موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

#كهربا يتصدر تويتر بعد تجديد إيقافه.. والجماهير: قصة قصيرة حزينة

موقع السلطة

تصدر هاشتاج كهربا موقع التواصل الاجتماعى تويتر بعد تجديد إيقافه من فيفا لمدة ٦ أشهر جديدة لحين سداد ٢ ونصف مليون دولار للزمالك. وعلق محمود كهربا لاعب النادي الاهلي علي قرار وقفه مرة أخري ، عبر حسابه الشخصي إنستجرام .

ونشر كهربا صورة له بتيشرت الأهلي وعلق علي الصورة قائلا : " هانت ".

وجاءت التعليقات كالاتى :

النادي الأهلي يتلقي خطابا من الفيفا بإيقاف كهربا لمدة ٦ شهور وعدم مشاركته إلا بعد سداد ٢ مليون و نصف دولار لصالح نادي الزمالك

كهربا بعت للفيفا يستفسر أنه هل بحق ليا المشاركة بعد العقوبة الأولى اللي بتنتهي في 6 يناير. - الفيفا رد أنت لاعب معاقب لا يحق لك المشاركة حتى دفع الغرامة للزمالك. يعني كهربا ورط نفسه بنفسه

كهربا قصة قصيرة حزينة ودرس لكل لاعب مغرور .

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم تسلم خطاباً من نظيره الاتحاد الدولي "فيفا" يتضمن من خلاله إيقاف محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي لمدة 6 أشهر جديدة حال عدم سداد غرامة الزمالك ضده.وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" اتحاد الكرة يتلقى خطابا رسميا من فيفا بإيقاف كهربا لحين سداد غرامة نادي الزمالك"يذكر ان الفيفا قد قرر إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة ٦ أشهر جديدة إلا في حال سداد ٢ ونصف مليون دولار للزمالك.وشهدت الأشهر الماضية ابتعاد كهربا عن المشاركة مع الأهلي بفرمان من الاتحاد الدولي للعبة "shoppingmode فيفا " والذي عاقب اللاعب بالإيقاف لمدة 6 أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 2.5 مليون دولار لصالح نادي الزمالك، بالإضافة إلى نسبة الفوائد حال التأخير في سدادها.

وكان خبير لوائح رفض ذكر اسمه، أكد لموقع صدى البلد، أن انتهاء عقوبة إيقاف كهربا في حالة واحدة فقط وذلك حال إتمام الاتفاق على آلية للدفع وسداد الغرامة المالية بين الطرفين .

البنك الأهلي
كهربا اتحاد الكرة الزمالك النادي الأهلي الاتحاد المصري غرامة مالية محمود عبد المنعم كهربا
tech tech tech tech
CIB
CIB