موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 02:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إصابة أكرم توفيق تغير خريطة تعاقدات الأهلي.. وظهير الاتحاد ضمن حسابات كولر

أكرم توفيق
أكرم توفيق

تسببت إصابة أكرم توفيق لاعب الأهلى فى تغيير خريطة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، حيث من المقرر أن يضم الأهلى ظهير أيمن لتدعيم الجبهة اليمنى خلال فترة غياب اللاعب.

وكشف مصدر مسؤول أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي ستعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمعرفة رأيه في تعويض غياب أكرم توفيق بضم ظهير أيمن ولا تأجيل القرار لنهاية الموسم الجاري والاكتفاء بوجود محمد هاني وإمكانية توظيف كريم فؤاد وحسين الشحات وتصعيد لاعب من الشباب خلال الفترة المقبلة.

وكان كولر طلب التعاقد مع رأس حربة ووسط مهاجم وظهير أيسر وجناح أيسر وذلك قبل مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

في السياق ذاته دخل عدد من اللاعبين في الساعات الماضية في قائمة ترشيحات الأهلي من أجل تعويض غياب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق رفض اقتراح التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر إف سي في يناير.

وأضاف المصدر أن كولر أكد للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أن اللاعب جيد ولكنه لن يستفاد منه في دوري أبطال إفريقيا لمشاركته مع فريقه في الكونفدرالية وأن الأفضل التعاقد مع لاعب يكون متاح في كل البطولات.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط رشحت هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري الذي عاد للصورة مٌجدداً بعد تعثر المفاوضات معه لضمه في الصيف الماضي.

وبدأ الفريق الأول بالنادي الاهلي استعداداته بدون راحة وذلك استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمحدد لها مساء غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
موقع السلطة اصابة اكرم توفيق الاهلى هشام صلاح السويسري مارسيل كولر الاتحاد السكندرى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB