موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 10:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

النادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء تجدد عقد مدافع الفريق قبل الإعارة

الأهلي،
الأهلي،

النادي الأهلي، أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي استقر على تجديد عقد محمد مغربي مدافع الفريق الشاب قبل الموافقة على رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير بعد وصول بعض العروض المحلية له.

 

الأهلي يجدد عقد مدافعه مغربي

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" النادي الأهلي يبحث خلال الساعات المقبلة تجديد عقد محمد مغربي، مدافع الأهلي الشاب خاصة أن اللاعب يمتلك عدة عروض محلية".

 

وتابع: "من المقرر أن يجدد مغربي عقده لمدة 4 سنوات مقبلة، بخلاف المتبقي في عقده، وهو إجراء متبع مع أي لاعب قد تتم إعارته في يناير القادم".

 

النادي الأهلي، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة النادي الأهلي حاليًّا ليست راضية عن أداء مارسيل كولر المدير الفني، وتسعى لتفادي الوقوع في أزمات مستقبلية قد تضر الفريق في مسيرته بالدوري المصري.

 

إدارة الأهلي غير راضية عن كولر

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "الدنيا مقلوبة في النادي الأهلي رغم الصدارة، إدارة النادي تسعى لتلافي أي أزمات بأسرع وقت ممكن، الجميع غير راضٍ عن الجهاز الفني، والأصل حاليا للمشكلة في مارسيل كولر".

 

وأضاف: "منذ أيام قلت إنني صدمت في شخصية كولر، الذي ترك الأمور تتفاقم، ولم يقم بتثبيت التشكيل بحجة التدوير، ما يقوم به إرضاء اللاعبين كلها، فما يفعله ليس تدويرًا وغير موجود في كرة القدم، فهو يستجيب للاعبين (اللي بتقلب وشها)، عايز (الكل يتبسط) على حساب الفريق".

كولر مدرب الأهلي

وأكمل: "قلنا ذلك مرارًا وتكرارًا إن شادي حسين كان يسير بشكل جيد، وفجأة يجلس بعيدًا تمامًا عن الفريق تمامًا، وكل اللاعبين جلسوا على مقاعد البدلاء ما عدا الشناوي ومعلول".

 

طالع أيضًا.. ظهير سموحة: تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك

 

13 مباراة لكولر مع الأهلي

وقاد كولر الفريق الأحمر في 13 مباراة بجميع البطولات بواقع 9 مباريات في بطولة الدوري الممتاز ومباراتان ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس السوبر ومثلها بكأس مصر حيث نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين دون أن يتلقى أى خسارة، وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 23 هدفًا وتلقت شباكه خمسة أهداف.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الأهلي النادي الأهلي محمد مغربي نادي الاهلي الإنتقالات الشتوية
tech tech tech tech
CIB
CIB