موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أخبار الأهلي، تعثر مفاوضات هداف النجم الساحلي وفحوصات طبية جديدة لأكرم توفيق

أكرم توفيق لاعب الأهلى
أكرم توفيق لاعب الأهلى

أخبار النادي الأهلي، والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 


حقيقة تجميد مستحقات لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سموحة

أكدت مصادر داخل الأهلي أن ما تردد حول تجميد مستحقات لاعبي الفريق بعد التعادل أمام سموحة أمس غير صحيح مؤكدة إن هناك لائحة داخلية خاصة بنتائج الفريق المرتبطة بأداء ثلاث مباريات.

وقالت المصادر: لا يتم التعامل بالقطعة مع نتائج الفريق والتعادل أمس أمام سموحة لا يعني تجميد المستحقات خاصة وأن الفريق ما زال متصدرا للدوري.

وأضافت المصادر: نقدر حجم الغضب الجماهيري بعد التعادل أمس أمام سموحة ولكن الأمر لم يصل إلي تجميد المستحقات خاصة وأن الفريق لم يتلق أي خسارة في الدوري حتى الآن وما زال في صدارة ترتيب جدول المسابقة.

وأكدت المصادر لـ فيتو، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تحدث مع اللاعبين بعد التعادل أمام سموحة وأكد لهم أهمية تجاوز نتيجة الأمس من أجل استعادة الانتصارات من جديد للحفاظ على صدارة الدوري، وأوضح عبد الحفيظ للاعبين أن خسارة نقاط سهلة في مثل هذه المباريات يؤثر على مشوار الفريق في الدوري واستعادة البطولة المحلية الغائبة عن دولاب بطولات الفريق آخر سنتين.

تفاصيل تعثر مفاوضات هداف النجم الساحلي

وقالت مصادر إن خلافا ماليا تسبب في تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة النجم الساحلي للتعاقد مع هدافه محمد الضاوي كريستو.

قالت مصادر إن خلاف مالي تسبب في تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة النجم الساحلي للتعاقد مع هدافه محمد الضاوي كريستو.

محمد الضاوى كريستو هداف النجم الساحلي التونسي، فيتو

 


أكرم توفيق يخضع لفحوصات جديدة قبل جراحة الرباط الصليبي

ويخضع أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لبعض الفحوصات الطبية الدقيقة قبل إجراء جراحة الرباط الصليبي.

ويستعد اللاعب للسفر إلي النمسا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الخضوع لجراحة الرباط الصليبي بعد أن أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بالرباط الصليبي.

رابطة الأندية تغرم الأهلي وتنقل مباراة للمحلة خارج ملعبه

 

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة برئاسة عامر حسين عدد من القرارات الانضباطية بحق بعض عناصر اللعبة ممن ارتكبوا سلوك غير رياضي خلال مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز وجاءت كالتالي:

غرامة مالية على الأهلى لما بدر من الجماهير تجاه حكم مباراة سموحة.

غرامة مالية على المدير الفني لنادى الزمالك جوسفالدو فيريرا لعدم حضور المؤتمر الصحفي فى مباراة المقاولون العرب.

- ايقاف إسلام ناصر سليمه لاعب المصرى البورسعيدي مباراة واحدة لسابق إنذار فى مباراة الإسماعيلي.

-إقامة أول مباراة رسمية لنادى غزل المحلة على ملعبه بدون جمهور لما بدر من الجمهور فى مباراة فاركو.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أكرم توفيق الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB