موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أخبار الأهلي: الخطيب يتدخل لحسم صفقة المهاجم البرازيلي

محمود الخطيب،
محمود الخطيب،

أخبار الأهلي، قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التدخل لحسم صفقة المهاجم البرازيلي المقرر التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

المهاجم البرازيلي

ويرغب الخطيب في إنهاء المفاوضات بنفسه خاصة وأن هناك تحذيرات داخل الأهلي من تسريب اسم اللاعب خوفًا من فشل المفاوضات لتفادي مع حدث خلال صفقة مارسينيو الذي كان قريبا من التوقيع للمارد الأحمر.

 

وألغى محمود الخطيب رحلته العلاجية بفرنسا من أجل متابعة مفاوضات الفريق مع اللاعبين الجدد خاصة بعد قرار إدارة القلعة الحمراء مع لجنة الكرة بضرورة تدعيم الفريق بالميركاتو الشتوي.

 

وتعمل إدارة النادي الأهلي، على قدم وساق من اختيار مهاجم أجنبي لقيادة الفريق هجوميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي: إن إدارة الفريق تسعى وراء مهاجم برازيلي موهوب وصغير السن خاصه وإن المدرسة البرازيلية تتميز بالسرعة والموهبة وهو ما يحتاجه الأهلي خلال الفترة القادمة خاصه خلال مشاركة الفريق بكأس العالم للأندية.

 

وأضاف المصدر أن المدرسة البرازيلية هى الأنسب حاليًا لضم لاعب منها للنادي الأهلي خاصة وأنها الأوفر عن المدرسة الإفريقية مع ارتفاع الدولار وارتفاع سعر اللاعب الإفريقي واهتمامه أكثر بالاحتراف بالدوريات الأوروبية.

 

طالع ايضًا.. طارق العشري يعلن قائمة سموحة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز

حقيقة المفاوضات مع مارسينهو

وأغلق مسئولو الأهلي باب المفاوضات لضم البرازيلي مارسينيو لاعب كاواساكي الياباني الذي كان قريبا من الانتقال إلى القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف القادم.

 

وقال مصدر إن مغالاة النادي الياباني في مطالبه المالية التي وصلت إلى ٥ ملايين دولار أمور أبعدت اللاعب عن حسابات تعاقدات النادي الأهلي.

 

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لديه قائمة ببعض اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعيم هجوم الفريق في ميركاتو الشتاء القادم.

 

جديد تحركات الأهلي لتدعيم صفوفه في الشتاء

من جهة أخرى قالت مصادر داخل الأهلي إن هناك جلسة جديدة ستجمع كولر المدير الفني للفريق مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لبحث مطالب المدير الفني بشأن تدعيم الجبهة اليمنى بعد إصابة أكرم توفيق.

 

وقالت مصادر في تصريحات خاصة لـ فيتو: كولر قد يتجه إلى طلب استقدام ظهير أيمن جديد في ميركاتو الشتاء خاصة في ظل اعتماده على كريم فؤاد في مركز الجناح ومع عدم وجود بديل لمحمد هاني.

وأوضحت أن كولر يتحفط على فكرة الاعتماد على حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن ومن ثم قد تشهد انتقالات الأهلي تحركات لتدعيم هذا المركز قبل كأس العالم للأندية ودور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حال تمسك كولر بهذا الأمر.

 

طالع ايضًا , تعرف على بدائل أكرم توفيق في الأهلي بعد إصابته بالرباط الصليبي

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
اصابة اكرم توفيق آلات أكرم توفيق الاجانب النادي الأهلي محمود الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB