موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لالتقاط صور تذكارية.. تريزيجيه يحظى باستقبال جماهيري حافل بمطار القاهرة

موقع السلطة

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم، بعثة منتخب مصر الاول لكرة القدم، قادمة من دولة الكويت بعد خوض المنتخب مباراة ودية أمام نظيره البلجيكي، مساء أمس الجمعة، على استاد جابر الأحمد، بمدينة الكويت، في إطار استعدادات بلجيكا لخوض منافسات كأس العالم 2022.

وحظى نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه المحترف بالدوري التركي، بحفاوة كبيرة واستقبال حافل في مطار القاهرة من قبل الجماهير ومشجعي الكرة المصرية، الذين حرصوا على التقاط صورا تذكارية معه، أثناء خروجه من المطار برفقة بعثة المنتخب.

واستقبل مطار القاهرة الدولي، رحلة المنتخب العائد على متن رحلة خاصة سيرتها الخطوط الكويتية تحمل رقم KU1541 ، من مدينة الكويت إلى مطار القاهرة الدولي، وسط تجهيزات وتسهيلات خاصة لبعثة المنتخب.

وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول بعثة المنتخب من خلال مبنى الركاب رقم 2 في المطار، وسط تسهيلات خاصة.

وفاز منتخب مصر على بلجيكا بهدفين مقابل هدف، سجلهما مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه علي استاد جابر الاحمد بالكويت.

من المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب مالاوي يوم 23 مارس المقبل في اطار التصفيات النهائية المؤهلة لـ كاس الأمم الافريقية والتي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل.

محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة محمود تريزيجية في مطار القاهرة

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر المنتخب مطار القاهرة
tech tech tech tech
CIB
CIB