موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميا، تأكيد إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

تأكد إيقاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة 3 مباريات بعد الحركة التي قام بها للحكم التي تشير إلى التعاطي في أحد مباريات الدوري الإسباني.

 

إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات

وجاء ذلك بعدما تم رفض الاستئناف الذي تم تقديمه للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وبذلك يغيب ليفاندوفسكي عن مباريات..
- إسبانيول
- أتلتيكو مدريد
- خيتافي

 

عقوبات روبرت ليفاندوفسكي

وقرر الاتحاد الإسباني مضاعفة عقوبة روبرت ليفاندوفسكي بالإيقاف لـ3 مباريات، منها واحدة بسبب الطرد، ومبارتين بسبب إهانة الحكم بعد طرده.

 

كما أعلن الاتحاد الإسباني إيقاف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لمدة 4 مباريات عما بدر منه تجاه الحكم الإسباني بين شوطي المباراة، واتهامه بالانحياز لفريق أوساسونا، إلا أن عقوبة بيكيه لن تكون مؤثرة على النادي، حيث أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل عام.

 

بتلك العقوبات تأكد غياب روبرت ليفاندوفسكي عن مباريات برشلونة ضد كل من إسبانيول، وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد بعد العودة من كأس العالم.

 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد تلقى ليفاندوفسكي بطاقة حمراء واحدة في 14 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني، ليعادل ما حصل عليه بالطرد مرة وحيدة في 384 مباراة في الدوري الألماني.

 

وتعرض ليفاندوفسكي للطرد مرة واحدة فقط، مع فريقه الأسبق بروسيا دورتموند ضد هامبورج، في فبراير 2013.

 

وكان ليفاندوفسكي قد دافع عن نفسه مؤخرًا، قائلًا: "لقد كنت أشير للمدرب تشافي لأنه دار بيننا حديث الأسبوع الماضي حول أنني لا بد أن أكون أكثر هدوءًا حين أحصل على البطاقة الصفراء، لم أكن أشير إلى الحكم".

 

ورغم أن ليفاندوفسكي تعرض للطرد في الشوط الأول من عمر مباراة أوساسونا، إلا أن برشلونة قلب تأخره أمام أوساسونا إلى فوز 2-1، لكنه خسر جهود ليفاندوفسكي بعد نصف ساعة إثر بطاقة حمراء، على خلفية تدخل عنيف مع مدافع أصحاب الأرض.

البنك الأهلي
البولندي روبرت ليفاندوفسكي الدوري الإسباني روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة مباريات الدورى ليفاندوفسكي برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB