موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موندو: برشلونة يضع ياسين بونو في اهتماماته منذ العام الماضي

موقع السلطة

فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أشارت إلى أن إدارة برشلونة كانت تستهدف التعاقد مع ياسين بونو حارس منتخب المغرب، وذلك في العام الماضي.

ويعد ياسين بونو أحد أبرز الأسباب التي قادت منتخب المغرب لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقالت الصحيفة بأنه قبل عام تقريبًا، وضع برشلونة اسم الحارس المغربي الدولي والذي يلعب مع إشبيلية في الدوري الإسباني على قائمته لمحاولة التعاقد معه مع بعض المرشحين الآخرين.

وأوضحت:"كان أداء تير شتيجن في الموسم الماضي غير مثالي بالنسبة لإدارة برشلونة بالإضافة إلى إعارة، إينياكي بينيا، إلى جالطة سراي حتى 30 يونيو، مع طلب نيتو الحارس البديل الرحيل لعدم المشاركة".

ياسين بونو

وأكملت:"بونو الاسم الأبرز لأنه يمتلك خبرات طويلة للغاية في الدوري الإسباني في السابق مع جيرونا والآن مع إشبيلية، لذلك فكر برشلونة في هذا الخيار ولكن لم يتحركوا لأن الصفقات القوية في الصيف لم تبق لهم يورو واحد للتعاقد مع حارس مرمى جديد".

وأتم التقرير:"والآن، يؤدي تير شتيجن موسمًا رائعًا مع برشلونة وينافس بقوة على حصد جائزة زامورا كأفضل حارس في الدوري الإسباني وهو ما قد يحرم بونو من الانتقال إلى قلعة "كامب نو".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي، نظيره البرتغالي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

 

موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم

 

تنطلق مباراة المغرب والبرتغال في تمام الساعة الخامسة مساء السبت المقبل، على ستاد الثمامة في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب القادمة في كأس العالم

 

تذاع مباراة المغرب والبرتغال على ستاد الثمامة في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022 «عبر قنوات beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD».

البنك الأهلي
موقع السلطة برشلونة كأس العالم الدوري الإسباني المغرب تير شتيجن منتخب المغرب ياسين بونو
tech tech tech tech
CIB
CIB