موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رد فعل مفاجئ من كولر بعد تأكد مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

موقع السلطة

كشف الإعلامي أحمد شوبير رد فعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية المقبل .

وقال شوبير في تصريحات إذاعية : "مارسيل كولر رفض الحديث تماما عن كأس العالم للأندية المقبل ، مؤكدا إنه يركز فقط الآن على مباريات الدوري ، ويتعجب المدرب بشدة من ضغط المباريات في بطولة الدوري المصري".

وأضاف : " كولر يرى إنه من المبكر للغاية الحديث عن كأس العالم للأندية خاصة وأن الفريق لديه مباريات في الدوري " .

وكان الأهلي تلقى تأكيدا بشأن مشاركته في كأس العالم للأندية المقبل بعد إقامتها في المغرب باعتباره وصيفا لدوري أبطال إفريقيا خلف الوداد حامل اللقب “ والذي يشارك ممثلا للمغرب باعتباره بطل الدوري ” .

موعد مباراة الأهلي و سموحة بالدوري الممتاز

على جانب أخر ، قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات علي ان يستأنف الفريق تدريباته صباح الجمعة استعداداً لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق تدريباته بدون راحة بعدما تغلب أول أمس الثلاثاء على نظيره فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة احمد شوبير مارسيل كولر النادي الأهلي كأس العالم للاندية كولر موعد مباراة الأهلي و سموحة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB