موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المتهم بقتل خفير مصنع زجاج السلام: ”المجني عليه وقف عقبه في طريقي للسرقة”

موقع السلطة

استمعت نيابة السلام لأعترفات المتهم الرئيسي في مقتل خفير مصنع زجاج وسرقة 100 ألف جنيه من خزينة المصنع بمدينة السلام وقال المتهم انه يعمل منذ فترة عامل بمصنع الزجاج ويتعامل مع الخفير الذي يعمل ومحاسبا في الشركة فهو المسئول عن الخزينة

واضاف المتهم ان الخفير يبلغ من العمر 65 سنة وكان يتمتع بالامانة والاخلاق وجميع من في المصنع يشهد له بذلك وهذا ما جعل صاحب المصنع يثق فيه ويستأمنه علي ماله.
واشار المتهم الي انه كان يمر بضائقة مالية واثناء مروره علي المجني عليه راه يعد مبالغ مالية كبيرة فاختمرت في ذهنه سرقتها منه ومن اجل هذا اعد المتهم خطته وهي ان ينتظر في المصنع بعد خروج جميع العمال وذهب الي صاحب المصنع واستأذن منه المبيت في المصنع نظرا لانه ليس معه اموال المواصلات وهو ما سمح به له صاحب المصنع.
واشار المتهم انه انتظر حتي مجيء الليل ثم ذهب الي الخفير وقيده مستغلا كبر سنه وضعف جسده ثم تعدي عليه بالة حديدة علي راسه فاسقطه قتيلا وسرق الخزينة والتي كانت تحتوي علي مبلغ مالي 100 الف جنيه.

تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام أول، يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على خفير السلام بمصنع زجاج مقتولا داخل المصنع، وسرقة 100 ألف جنيه من خزينة المصنع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد. ف. س” في العقد السابع من العمر، مصاب بتهشم في عظام الجمجمة نتيجة ضربة بآلة حادة على الرأس، كما تبين أن خزينة المصنع مفتوحة ولا توجد بها أموال، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب واقعة قتل خفير السلام 4 أشخاص وفروا هاربين لمحافظة الإسكندرية والاختباء داخل شقة سكنية.

وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

البنك الأهلي
اعترفات المتهم العثور على جثة عامل بمصنع قسم شرطة السلام مقتل خفير
tech tech tech tech
CIB
CIB