موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 11:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد فوزه بكأس العالم.. هل اعتزل ليونيل ميسي اللعب الدولي؟

موقع السلطة

خطف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين الانظار اليه مساء أمس ليس فقط للتتويج ببطولة كأس العالم بل مصيره فى الملاعب وتمثيل منتخب بلاده فى السنوات القادمة بعد أن نجح فى تحقيق كل الانجازات وتقدمه فى السن .

ولكن ميسي كالعادة يظل مثار الحديث بين الجميع بعد ان فجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب، عقب الفوز بكأس العالم قطر 2022.

وقال ميسي في تصريحات إلى شبكة "تي واي سي سبورتس" الأرجنتينية: "لا لن اعتزل اللعب الدولي للمنتخب الأرجنتيني".

وأضاف ميسي في تصريحاته: "أريد أن أستمر في اللعب كأبطال لكأس العالم بقميص الأرجنتين".

المونديال الثالث الذي ينتهي بضربات الجزاء.. الأرجنتين يحسم اللقب 14 رقما قياسيا حققها ميسي خلال بطولة كأس العالم 2022

وكانت تقارير قد ظهرت قبل بطولة كأس العالم قطر 2022، بعزم ميسي اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب عقب انتهاء البطولة.

وحصلت الأرجنتين على بطولة كأس العالم قطر 2022، عقب تغلبها على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل 3-3.

ميسيأنا مستمر

أكد ليونيل ميسي أن مسيرته الكروية أوشكت على الانتهاء بعد أن رفع أخيرًا الكأس الذي طال انتظاره وحمل عبء عدم الفوز به طيلة مسيرته للارتقاء الى مصاف دييغو مارادونا.

وقال صاحب الـ35 عامًا الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة في حديث مع قناة أرجنتينية "من الواضح أنني أرغب في إنهاء مسيرتي بهذا (اللقب)، لا يمكنني طلب المزيد. مسيرتي أوشكت على النهاية لأن هذه هي سنواتي الأخيرة".

ميسي

وبعد العديد من خيبات الأمل في النسخ الأربع السابقة التي شارك فيها، بينها خسارة نهائي 2014 أمام ألمانيا في البرازيل، قال ميسي إنه شعر دائمًا أن وقته سيأتي.

أخبار الرياضة| تتويج الأرجنتين بكأس العالم.. ورضا عبد العال يرقص على الهواء ضياء السيد: الكل تعاطف مع ميسي.. ومسيرته تستحق الختام الرائع

وأضاف "من الجنون أن ذلك حدث، لكنه مذهل. إنه لأمر مدهش أن تنتهي بهذه الطريقة. لقد قلت سابقًا إن الله سوف يمنحني هذا (اللقب)، لا أعرف لماذا ولكني شعرت أنها ستكون هذه المرة".

ميسي

وقال: "نجحت في الفوز بكأس كوبا أميركا والآن كأس العالم التي حاولت كثيرا حصدها. لقد أحرز لقبها في نهاية مسيرتي، لكني أحب كرة القدم وأريد خوض المزيد من المباريات وأنا بطل العالم".

البنك الأهلي
ميسي الأرجنتين كأس العالم كأس العالم قطر 2022 بطولة كأس العالم قطر 2022 فرنسا منتخب فرنسا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB