موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 08:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا، الشوط الثاني 2-2 في نهائي كأس العالم قطر 2022

نهائي كأس العالم
نهائي كأس العالم

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا ، الشوط الثاني 2-2 في نهائي كأس العالم قطر 2022، نهائي كأس العالم 2022، أحرز كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا، هدفين في دقيقتين متتاليتين لفريقه في شباك الأرجنتين، من المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد لوسيل، في نهائي المونديال، لتصبح النتيجة التعادل 2 / 2.

بث مباشر مباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم 2022

بث مباشر، مشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022، مساء اليوم في نهائي كأس العالم 2022، يلتقى منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، على إستاد لوسيل في نهائي كأس العالم.

مشاهدة لقاء الأرجنتين وفرنسا مساء اليوم في نهائي كأس العالم 2022

إليكم قناة مفتوحة تنقل مباراة الأرجنتين وفرنسا،Live World Cup Final، يلتقى منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا في الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على إستاد لوسيل في نهائي كأس العالم.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 80 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحة الديوك الفرنسية بسبب تدخل عنيف من أوتاميندي.

فيما سجل مبابي الهدف الثاني من تسديدة على الطائر بالدقيقة 82.

وكان منتخب الأرجنتين أنهى الشوط الأول من نهائي كأس العالم 2022 متقدما بهدفين أحرزهما ليونيل ميسي في الدقيقة 23 وأنخيل دي ماريا بالدقيقة 36.

بدأ منتخب الأرجنتين الشوط الثاني بضغط على فاعات فرنسا، وأهدر فرصة بعد انطلاقة من دي ماريا من الجبهة اليسرى ليلعب كرة عرضية قابلها رودريجو دي بول بتسديدة مباشرة على الطائرة أمسك بها حارس فرنسا هوجو لوريس، ليستمر تقدم الأرجنتين بثنائية في نهائي كأس العالم 2022.

ومع الدقيقة 60، تحسن أداء منتخب فرنسا وحاول العودة للمباراة وتقليص الفارق إلا أنه اصطدم بقوة دفاعات الأرجنتين والروح المعنوية المرتفعة للاعبين ليفشل في هز الشباك.

هدف الأرجنتين الأول أمام فرنسا في نهائي كأس العالم

أحرز هدف الأرجنتين الأول في نهائي كأس العالم 2022، ليونيل ميسي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب تدخل عنيف ضد دي ماريا.

هدف الأرجنتين الثاني أمام فرنسا في نهائي كأس العالم

فيما سجل أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لـ منتخب الأرجنتين في شباك فرنسا بالدقيقة 36 بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي لينفرد دي ماريا ويسددها في الشباك ليعلن تقدم فريقه 2 / 0 في نهائي كأس العالم 2022.

وانحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى من نهائي كأس العالم 2022، قبل أن يفرض منتخب الأرجنتين سيطرته على مجريات الأمور بفضل انطلاقات ليونيل ميسي وألفاريز.

وفي الدقيقة العاشر، تعرض هوجو لوريس حارس مرمى فرنسا للإصابة ليتلقى العلاج في الملعب، قبل أن يعود للمشاركة مع الديوك في نهائي كأس العالم 2022، قبل أن تفرض الأرجنتين سيطرتها تمام وتسجل هدفين عن طريق ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا.

وشهد حفل ختام كأس العالم 2022 الذي استمر 15 دقيقة، حيث شهد الاحتفال بـ 29 يومًا لـ كأس العالم 2022 من خلال بالشِّعر والموسيقى، حيث قدّم فنانو الأغنيات الرسمية للبطولة مقطوعاتهم قبل موقعة الأرجنتين وفرنسا.

إليكم مشاهدة لقاء الأرجنتين وفرنسا مساء اليوم في نهائي كأس العالم 2022.

تردد قناة بي إن سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات- bein Sports HD 1: 11054- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة بي إن سبورت 1- bein Sports HD 1على القمر الصناعي عرب سات: 12254- الاستقطاب: رأسي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

بث مباشر، مشاهدة مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022، مساء اليوم في نهائي كأس العالم 2022، يلتقى منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، على إستاد لوسيل في نهائي كأس العالم.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا

وتنقل بين سبورت المباراة أيضًا عبر قنوات: bein Sports 1 Max- bein Sports 3 Max- bein Sports 4 Max، Live World Cup Final.

مشاهدة لقاء الأرجنتين وفرنسا مساء اليوم في نهائي كأس العالم 2022، يلتقى منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل في نهائي كأس العالم.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة الأرجنتين ضد فرنسا

تردد قناة zdf على هوت بيرد- القمر الصناعي: Hotbird تردد: 11054- الاستقطاب: افقى H- معامل الترميز: 22000.

البنك الأهلي
مشاهدة لقاء الأرجنتين وفرنسا شاهد مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر مباراة فرنسا والأرجنتين موعد مباراة الأرجنتين وفرنس
tech tech tech tech
CIB
CIB