موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تدريبات خاصة للاعبي الزمالك استعدادا للحرس بالدوري

موقع السلطة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدونها، ضمن البرنامج المخصص من الجهاز الفني للفريق، ويسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لظهور اللاعبين بالشكل البدني الأمثل خلال الفترة المقبلة.

كما أدى اللاعبين فقرة فنية خاصة، خلال التدريبات الجماعية، وشهدت الفقرة التركيز على التصويب من خارج منطقة الجزاء في وضعيات ومساحات مختلفة، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على مشاركة عدد كبير من اللاعبين في التسديد.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضية باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17 نقطة يحتل بهم المركز الثاني .

ويستعد فريق الزمالك للقاء حرس الحدود، المقرر له بعد غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي .

خاض فريق الزمالك حتي الآن 7 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يتلقَّ أي خسارة، وجمع 17 نقطة جعلته في المركز الثاني لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز .

البنك الأهلي
موقع السلطة الزمالك حرس الحدود الدوري الممتاز جوسفالدو فيريرا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB