موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 08:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئيس الرجاء: نستحق المشاركة في كأس العالم عن الأهلي

نادي الرجاء المغربي
نادي الرجاء المغربي

تحدث سعيد البدراوي رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن مطالبته بمشاركة ناديه في بطولة كأس العالم المقبلة.
وقال البدراوي في تصريحات تلفزيونية:  "يسعدنا أن تكون المغرب للمرة الثانية منظمة لبطولة كأس العالم للأندية".

وتابع "المتداول والمتبع ان البلد المستضيف تكون ممثل ببطل الدوري وهو من يبدأ المباراة الافتتاحية، الوداد موجود بصفته دوري الابطال ومن حق الرجاء انه يلعب ممثل لدولة المغرب المستضيف للبطولة".

وأضاف "نحن نستحق المشاركة في كاس العالم للأندية لأننا وصيف الدوري المغربي، الوداد ليس ممثل المغرب لأنه موجود كبطل دوري أبطال أفريقيا وبناءً عليه من سيمثل البلد المستضيف؟".

وواصل "لا بد أن يكون هناك نادي آخر ممثل للمغرب بخلاف فريق الوداد الذي يشارك بصفته بطل دوري الأبطال، وبالتالي نادي الرجاء هو الأحق لأنه وصيف بطل الدوري المحلي".

اقرأ أيضًا

بدلا من الأهلي.. الرجاء المغربي يتمسك بالمشاركة في كأس العالم للأندية

وأردف البدراوي: "نجاح البطولة رهين بالحضور الجماهيري، اخوانا المصريين او النادي الذي سيتواجد في المباراة الافتتاحية، كم سيتواجد من مشجعيه في المباراة الافتتاحية؟، لن يكون نفس الأمر لو شارك نادي مغربي في اللقاء الافتتاحي".

وزاد رئيس النادي المغربي تصريحاته "لم أرى اي خطاب رسمي من فيفا عن مشاركة النادي الأهلي حتى الآن، نطالب اتحاد الكرة المغربي بالسعي لوجود ناديين مغربيين في كأس العالم للأندية".

مختتمًا تصريحاته: "فوزي لقجع مشغول مع المنتخب المغربي في كأس العالم خلال الأيام الماضية، تواصلت مع مسئولين بالشئون القانونية باتحاد الكرة في هذا الأمر وسنسعى للمشاركة في البطولة".

البنك الأهلي
نادي الرجاء البيضاوي المغربي كاس العالم للأندية اتحاد الكرة المغربي المنتخب المغربي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB