موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 05:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لم يتقاضاه منذ 2015.. أين يذهب راتب حكيم زياش مع المنتخب المغربي؟

حكيم زياش
حكيم زياش

لم يتقاضي منتخب المغرب ونادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، راتبا مقابل مشاركته مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022، إضافة إلى عدة أعوام سابقة.

 

التبرع براتب المنتخب

 

موضوعات ذات صلة

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن نجم تشيلسي الإنجليزي، يتبرع براتبه من المنتخب المغربي إلى الجمعيات الخيرية والمستشفيات وأندية هواة كرة القدم في المغرب؛ منذ العام 2015.

 

خلافات واعتزال دولي

 

وكان قد قرر اللاعب الدولي، حكيم زياش نجم المنتخب الوطني المغربي ونادي تشيلسي، اعتزاله اللعب دوليًا، مؤكدًا على تركيزه مع فريق تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

وقال "زياش"، في تصريحات صحفية له بأنه لن يعود للمنتخب المغربي، وهذا هو قراره النهائي على خلفية الخلافات التي نشبت بين وحيد خليلوزيتش المدير الفني لأسود أطلس.

وأضاف نجم تشيلسي: "أشعر بالحزن حيال هذا القرار، ولكن الأمور لا تسير نحو الأفضل، الأن تركيزي منصب حول مشواري مع تشيلسي، وأريد أن أحقق مع البلوز أفضل النتائج ونحصد البطولات".

وشدد في تصريحاته على أنه ليس صحيحًا ما يقال بأنه يرى نفسه فوق المجموعة، موضحًا أنه يعامل جميع اللاعبين باحترام، وأي شخص يعرفه وعمل معه يدرك ذلك جيدًا.

واستبعد المدرب البوسني خليلوزيتش، حكيم زياش من قائمة المغرب التي شارك في كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

ويقدم النجم المغربي، أداء كبيرًا في كأس العالم المقام حاليا في قطر، حيث شارك في جميع المباريات (5)، سجل خلاها هدف وصنع آخر، وينتظر أن يقدم نفس المردود في مباراة نصف كأس العالم أمام منتخب فرنسا، اليوم، الأربعاء 14 ديسمبر.

البنك الأهلي
أهل مصر المغرب منتخب المغرب حكيم زياش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB