موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 11:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل مواجهة الأهلى.. إيهاب جلال مديراً فنياً لفاركو بعد إقالة نونو ألميدا

موقع السلطة

قرر نادى فاركو على تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق بعد إقالة البرتغالى نونو الميدا المدير الفنى الحالى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج، وحقق فاركو فوزا وحيدا مقابل خسارتين وتعادل فى أربع مباريات، وافتتح فاركو مسيرته بالدوري هذا الموسم بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب، ثم تعادل إيجايباً مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق، ثم خسر من أسوان قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق ثم خسر من الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

 

إيهاب جلال مديراً فنياً لفاركو بعد إقالة نونو ألميدا

 

ويحتل فاركو المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

ويستعد فاركو لمواجهة الأهلى فى الخامسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري.

وكان إيهاب جلال قد رحل عن نادي المصري البورسعيدي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريق البورسعيدي مع الزمالك مساء اليوم في الجولة الخامسة للدوري، وجاء قرار إقالة إيهاب جلال عقب مشادته مع جماهير المصري في ستاد برج العرب على هامش لقاء الزمالك، وإشارته للجماهير باتجاه حذائه، وذلك ردًا على انتقادات وجّهتها له الجماهير الحاضرة في الملعب لمؤازرة فريق المصري.

وتصاعدت بعض الآراء داخل مجلس إدارة النادي البورسعيدي للمطالبة بتغيير الجهاز الفني فى ظل سوء النتائج التى يعانى منها المصرى خلال الفترة الماضية تحت قيادة إيهاب جلال وآخرها الهزيمة من الزمالك، وفى المقابل أيدت آراء أخرى منح جلال فرصة أخيرة فى المباراة المقبلة أمام الزمالك بالدوري العام قبل تقييم تجربته مع الفريق.

وتولى إيهاب جلال الإدارة الفنية للنادي المصري بعد نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن.

وقاد إيهاب جلال النادي المصري فى 3 مباريات بالدوري العام، خسر المباراة الأولى بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا، بينما تعادل سلبياً فى الثانية أمام بيراميدز، قبل أن يفوز فى الثالثة على إنبي بهدفين نظيفين.

وودع النادي المصري بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي عقب هزيمته أمس أمام الزمالك بهدف نظيف، وهو ما أثار غضب الجماهير، خاصة وأن المصري كان يواجه الزمالك في غياب عدد كبير من الأساسيين بسبب الإصابة أو المشاركة مع منتخبات بلادهم في المونديال.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاهلي إيهاب جلال فاركو نونو ألميدا إقالة نونو ألميدا
tech tech tech tech
CIB
CIB