موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 07:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يفقد لويس دياز أمام ريال مدريد بعد خضوعه لعملية جراحية

لويس دياز
لويس دياز

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، ضربة قوية خلال الساعات الأخيرة، وذلك فيما يتعلق بجاهزية الكولومبي لويس دياز بعد إصابته الأخيرة.

وأكد جيمس بيرس، مراسل ليفربول بصحيفة ذا أثلتيك، أن لويس دياز خضع لعملية جراحية عقب تعرضه لانتكاسة في معسكر الريدز بدبي، وسيغيب على إثرها لمدة أشهر قادمة بخلاف غيابه منذ شهر أكتوبر الماضي.

وأضاف بيرس، أن لويس دياز لن يعود للمشاركة مع ليفربول قبل شهر مارس المقبل؛ مما يعني تأكد غيابه عن المباراتين القادمتين للريدز في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وفي وقت سابق، غادر الكولومبي لويس دياز، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، معسكر فريق الريدز المقام حاليًا في دبي، وذلك بعد تعرضه لانتكاسة في إصابته الأخيرة التي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر.

وأكدت صحيفة تايمز الإنجليزية، أن لويس دياز غادر معسكر ليفربول بعد شعوره بعدم الارتياح، ويطير حاليًا إلى المملكة المتحدة، من أجل إجراء بعض الفحوصات.

قمة منتظرة لـ ليفربول أمام مانشستر سيتي

ويلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، بنظيره مانشستر سيتي، في دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي ستقام في شهر ديسمبر الجاري، بعد أيام قليلة من نهاية بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلاقي فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

البنك الأهلي
موقع السلطة ليفربول محمد صلاح منتخب مصر لويس دياز دياز facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB