موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على مفاجأة كولر لعمار حمدي في الأهلي

عمار حمدي لاعب الأهلي
عمار حمدي لاعب الأهلي

قالت مصادر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أبدي ارتياح وقناعة بالمستوي الذي ظهر به عمار حمدي لاعب الفريق بعد تعافيه من الإصابة في الرباط الصليبي.

وعلمت فيتو أن كولر تحدث مع جهازه المعاون في دراسة إمكانية منح اللاعب فرصة المشاركة قبل إصدار القرار النهائي بشأن إعارته في يناير.

وجاء تألق عمار حمدي في تدريبات الفريق الأخيرة بعد مشاركته بقوة خلالها ليدفع كولر للتفكير في منح اللاعب فرصة وهو الأمر الذي قد يترتب عليه تعديل خطة ميركاتو الشتاء والتراجع عن ضم لاعب خط وسط مدافع.

كولر تحدث بشكل إيجابي جدا عن عمار حمدي في جلساته مع معاونيه كما تحدث مع اللاعب في أكثر من مرة خلال التدريبات وهو ما منح اللاعب فرصة جديدة للبقاء داخل الأهلي وتأجيل حسم قرار إعارته لحين إشعار آخر.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين على ملعب الأهلي we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الفوز على الإسماعيلي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على أسوان

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على الداخلية

كما فاز الأهلى على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على طلائع الجيش

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفوز على غزل المحلة

وفاز الأهلى على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

البنك الأهلي
موقع السلطة الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة عمار حمدي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB