موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 02:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يطلب توضيحا من يويفا بشأن تخفيض تذاكر مباراة ريال مدريد

نادي ليفربول
نادي ليفربول

طلب نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، توضيحًا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، بشأن تخفيض عدد التذاكر الخاصة بمباراته ضد ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي نادي ليفربول مع ريال مدريد الإسباني، ضمن لقاءات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا ، يومي 21 فبراير على ملعب أنفيلد، و15 مارس على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتلقى نادي ليفربول خطابًا من الاتحاد الأوروبي يفيد بتخصيص 1800 تذكرة لجماهيره في مباراة الإياب ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.
ونشر النادي بيانًا أكد خلاله أن عدد التذاكر المخصصة لجماهيره جاء أقل من المتوقع.

وأضاف البيان: "النادي تواصل مع الاتحاد الأوروبي وريال مدريد بشأن تقليص التذاكر المخصصة لفهم الأساس المنطقي وراء ذلك القرار".

وواصل: "كما طلب spirit of shankly، وصندوق الدعم الرسمي ورابطة مشجعي النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة، رفع مخاوفهم لليويفا".

spirit of shankly هو اتحاد غير رسمي لمشجعي نادي ليفربول.

واستكمل: "النادي ملتزم بالحصول على أكبر عدد مشجعين في المباريات خارج الملعب في ستادات أوروبا، ومواصلة تطوير النظام والعملية لملء الأماكن المخصصة في كل مباراة خارج الملعب".
وأردف: "يتفهم النادي تأثير هذا القرار لريال مدريد على المشجعين والتحديات المتعلقة بترتيبات السفر للمباراة" .
وأنهى البيان: "مسئولي النادي في اتصال دائم مع رابطة المشجعين، واتحاد مشجعي ليفربول ذوي الاحتياجات، وستواصل البحث عن الحلول لزيادة مخصصات المقاعد خاصة لذوي الاحتياجات، النادي سيزود المشجعين بتحديثات بمجرد تأكيد مخصصات التذاكر".

وخسر نادي ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، في المباراة النهائية ضد ريال مدريد بهدف دون رد.

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

البنك الأهلي
ليفربول محمد صلاح الاتحاد الأوروبي لكرة القد يويفا ريال مدريد دوري ابطال اوروبا
CIB
CIB