موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يترك مشاهدة كأس العالم 2022 من أجل قمة سيدات الطائرة

محمد صلاح
محمد صلاح

استحوذت قمة سيدات الأهلي والزمالك في كرة القدم، على اهتمامات محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في الوقت التي كانت مباراة كرواتيا واليابان جارية في كأس العالم 2022 المقامة في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وفاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على الزمالك بنتيجة 1/3 ضمن مؤجلات الجولة الثانية بالدورى الممتاز للموسم المحلى 2022/2023.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، "ستوري" وهو يتابع مباراة الأهلي والزمالك.

ويقضي محمد صلاح إجازته في دبي بعدما شارك في مباراة مصر وبلجيكا الودية، في انتظار وصول فريق ليفربول لإقامة المعسكر التحضيري لعودة الدوري الإنجليزي.

حسم منتخب كرواتيا تأهله للدور ربع النهائي من مونديال 2022 على حساب نظيره اليابانى، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

واتجهت مواجهة منتخبى كرواتيا واليابان إلى ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلى والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابى 1-1 فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على استاد الجنوب، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وأصبحت مواجهة منتخب كرواتيا مع نظيره اليابانى هى الأولى التى تتجه لشوطين إضافيين ثم ركلات ترجيح، حيث انتهت جميع المواجهات السابقة فى الأدوار الإقصائية فى الوقت الأصلى.

سجل دايزن مايدا الهدف الأول لصالح منتخب اليابان في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

وأحرز إيفان بيريسيتش هدف التعادل لصالح منتخب كرواتيا من ضربة رأسية رائعة سكنت شباك اليابان في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

ستوري صلاح ستوري صلاح

 

 

البنك الأهلي
محمد صلاح قمة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB