موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اللدغة عميقة.. تعليق ناري من توماس مولر على خروج ألمانيا من المونديال

موقع السلطة

علق توماس مولر نجم منتخب ألمانيا علي ودع الماكينات المونديال من دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، في اطار منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

وكتب مولر عبر حسابه علي انستجرام "اللدغة عميقة بشكل وحشي ، وشعرت أنها أعمق من المعتاد كانت موجة من العواطف والترقب والطموح والسياسة والرفض والهزيمة في البداية والأمل والاعتراف بعد المباراة الثانية ، ثم مع فوزنا الأول بالبطولة تم القضاء علينا في نفس الوقت ومعها الكارثة الكاملة، إنه أكثر غموضاً من المعتاد.

وتابع "هناك المزيد من التناقضات في كأس العالم هذه ، من الصعب تصفية ما تم تجربته وتفسيره بشكل صحيح كيف يتم تقييم الخدمات والنتائج؟ السؤال الكبير في الحياة: ما السبب؟ على الرغم من كل التجارب مع النجاحات الكبيرة والهزائم الساحقة ، سأحتاج هذه المرة لبعض الوقت لأتمكن من وضع كل شيء في نصابه الصحيح.

واختتم "شكراً جزيلاً لكم ???????? لكل من دعمنا كفريق وأنا شخصياً خلال الأسابيع القليلة الماضية حتى في اللحظات الصعبة! اراك قريبا"

وودع منتخب ألمانيا كأس العالم رسميا من دور المجموعات، رغم فوزها المثير على كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، في اطار منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

 

وتركت ألمانيا بطاقتي التأهل لمنتخبي اليابان وإسبانيا، حيث صعد اليابان متصدرا للمجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تأهلت أسبانيا برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الألماني، لكن فارق الأهداف صب في صالح الماتادور، وتذيلت كوستاريكا المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

IMG_٢٠٢٢١٢٠٤_١٨١١٥٦

البنك الأهلي
توماس مولر المانيا المونديال قطر دور المجموعات بطولة كأس العالم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB