موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 11:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد إقالة إيهاب جلال ..المصري يستعد لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

موقع السلطة

يواصل مساء اليوم الأحد الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالقاهرة، تحت قيادة طارق سليمان ومجدي الشناوي ومحمود عبد الحكيم ومحمد عبد المنصف، تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي بعد غد الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي مع نظيره فريق الزمالك بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما فى اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأطاح مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي بمدرب الفريق الأول إيهاب جلال عقب انتهاء مباراة الزمالك في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق تدريبات النادي المصري البورسعيدي بحضور مجلس ادارة النادي المصري ممثلًا في ياسر يحيى المشرف على الفريق ومحمد الفقي أمين صندوق النادي وأحمد عصام شعبان ومحمد موسى عضوا مجلس ادارة النادي.

ونفى ياسر يحيى ، المشرف على الكرة بنادي المصري، الأنباء التي ترددت مؤخرا حول دخول ناديه البورسعيدي في مفاوضات مع كارلوس كيروش المدرب السابق لمنتخب مصر.

وقال محمد يوسف، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" كان من الضروري رحيل إيهاب جلال عن تدريب النادي المصري رغم احترامنا له، والدنيا وصلت لطريق مسدود مع ايهاب جلال وفسخ العقد بالتراضي".

وأردف:" المستشار القانوني للنادي المصري أبلغ ايهاب جلال بالتحقيق معه ولكنه لم يحضر، والبديل بشكل كبير سيكون أجنبي".

وأكد :" عرض علينا التعاقد مع القبرصي بابا فاسيليو مدرب غزل المحلة لكننا لم ندخل في مفاوضات معه ولم نتقدم بعرض رسمي، وكذلك الحال مع كيروش وباتشيكو من ضمن المرشحين.

التردد متاح.. قناة مفتوحة تذيع 28 مباراة في كأس العالم مجانا رغم غيابه عن المونديال.. محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب مصر ترشيح بابا فاسيليو لتدريب النادي المصري

كشف ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي حقيقة التعاقد مع بابافاسيليو مدرب غزل المحلة.

وقال ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لم نستقر على اسم معين، مازال هناك أكثر من اسم على الطاولة وسنختار الأفضل".

وختم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي حديثه قائلا: "الأقرب بالطبع للنادي المصري التعاقد مع مدرب أجنبي، بعد رحيل إيهاب جلال"

البنك الأهلي
موقع السلطة المصري البنك الاهلي الدوري الزمالك إيهاب جلال ياسر يحيى
CIB
CIB