موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماذا قال فان خال ولاعبو هولندا بعد الفوز على أمريكا؟

رياضة  منتخب هولندا
رياضة منتخب هولندا

علق لويس فان خال، المدير الفني لمنتخب هولندا، ولاعبو الطواحين على التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وحقق منتخب هولندا الفوز على نظيره الأمريكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع كلا المنتخبين قبل قليل، ضمن لقاءات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022، ليكون الطواحين أول المتأهلين إلى الدور المقبل.

تصريحات لويس فان خال

وقال لويس فان خال في تصريحات بعد المباراة: سيكون من الجميل لو تمكنا من جعل البلد يدعمنا، في المباريات الأربع التي خضناها حتى الآن كان مشجعونا هم الأقلية في الملعب.

موضوعات ذات صلة

وتابع فان خال عن احتمالية مواجهة الأرجنتين في ربع النهائي: لن أقلل من شأن أستراليا، كانوا أصعب خصم لنا في كأس العالم 2014، سأحب رؤية ما سيحدث الليلة.

من جانبه قال ناثان أكي لاعب منتخب هولندا: نحن سعداء للغاية بهذه النتيجة، لقد كانت مباراة صعبة أمام الأمريكان وفعلنا كل شيء للفوز.

وأضاف أكي: أعتقد أن بلدنا معتاد على لعب الكرة الجميلة، لعبنا اليوم بشكل أفضل من المباريات السابقة وفزنا، بإمكاننا اللعب بشكل أفضل ولكن اليوم قدمنا كل ما نملك.

في السياق ذاته، قال دافي كلاسين لاعب هولندا: أردنا الفوز والعبور للدور التالي قمنا بهجمات منظمة وسجلنا أهدافا جميلة، سنرى المتأهل من الأرجنتين وأستراليا، وبعدها سنحدد استراتيجيتنا.

وحول تفضيل مواجهة أستراليا في ربع النهائي بدلًا من الأرجنتين قال: أعتقد أن الجميع سيقول ذلك ولكن هذه كرة القدم.

البنك الأهلي
فان خال لويس فان خال منتخب هولندا كأس العالم كأس العالم 2022
tech tech tech tech
CIB
CIB