موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الرئيس الأمريكي بعد خسارة منتخبه بكأس العالم: لقد جعلتمونا فخورين والبطولة المقبلة بمنزلنا

سياسة  الرئيس الأمريكي
سياسة الرئيس الأمريكي

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، مخاطبا المنتخب الأمريكي لكرة القدم بعد خروجه من بطولة كأس العالم قطر 2022، لقد جعلتمونا فخورين والبطولة المقبلة بمنزلنا.

وأوضح الرئيس الأمريكي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: يا رفاق، لقد جعلتمونا فخورين، نحن ننهض ونستمر، لكم مستقبل مشرق و2026 هنا في المنزل.

ومن المقرر أن تقام نسخة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وتعد أول بطولة تقام في 3 دول مختلفة، كما تعتبر هذه البطولة هي الأولى التي ستشهد مشاركة 48 فريقًا بدلًا من 32.

ووفقا لما أفادت به التقارير الإعلامية، فإن بطولة كأس العالم 2026 ستعقد في شهري يونيو ويوليو، بعد قرار إقامتها في نوفمبر وديسمبر في 2022 في قطر بسبب حرارة الصيف في الدولة الخليجية حيث تتجاوز درجة الحرارة صيفا 40 درجة مئوية.

هولندا تتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022

وتأهل منتخب هولندا إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب أمريكا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، ضمن منافسات دور الـ 16 من المونديال.

وبهذه النتيجة، يضرب منتخب هولندا موعدًا منتظرًا مع الفائز من مباراة أستراليا ضد الأرجنتين التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

البنك الأهلي
الرئيس الامريكى جو بايدن المنتخب الأمريكي لكرة القدم قطر 2022
tech tech tech tech
CIB
CIB