موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دينا الشربيني تتورط في جريمة قتل جديدة.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور

فن  دينا الشربيني
فن دينا الشربيني

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور، بطولة الفنانة دينا الشربيني، العديد من الأحداث، حيث كشفت تورطها في جريمة قتل زوجها، وعلى الرغم من أن روان، حصلت على حكم بالبراءة من المحكمة، إلا أن وكيل النيابة أحمد، الذي لا يقتنع ببراءتها، مازال يبحث في القضية على الأدلة التي تدينها.

وخلال الحلقة تورطت روان، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، في عملية انتحار حدثت داخل شقتها، فبعد أن دخلت إحدى جيرانها إلى شقتها دون علمها وألقت بنفسها من شرفة شقتها، لتهرب روان من المنزل حتى لا تتورط في جريمة أخرى.

دينا الشربيني

موضوعات ذات صلة

 

قصة مسلسل آخر دور

وتدور أحداث مسلسل آخر دور، حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

وضم مسلسل آخر دور، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، مريم خشت، حمادة صميد، ميمي جمال، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

دينا الشربيني


أعمال دينا الشربيني

وفي الوقت نفسه، تنتظر دينا الشربيني، إطلاق فيلمها «يوم 13» والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما بدأت النجمة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

البنك الأهلي
موقع السلطة دينا الشربينى الفنانةدينا الشربيني مسلسل آخر دور اخبار الفن أخبار المشاهير فنـ الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB