موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصدر بالزمالك: عاشور لم يوقع للأهلي وعقده مازال ساريًا

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة توقيع إمام عاشور للنادي الأهلي وذلك في الفترة الأخيرة عقب تلقيه عرضا ماليا ضخما من الأهلي.

وقال المصدر في تصريح  اليوم الأربعاء، إمام عاشور لم يوقع للأهلي وكل الانباء عن ذلك غير صحيحة، اللاعب عقده ما زال ساريا مع الزمالك وينتهي بعد عامين.

وأضاف المصدر، توقيع عاشور لأى ناد حاليا غير قانوني ويعرضه لعقوبات مالية والإيقاف كما حدث مع محمود كهربا.

وأوضح، أن إدارة الزمالك ستعقد جلسة مع إمام عاشور في الفترة المقبلة لتعديل عقده ماليا وتمديد عقده مع النادي لأطول فترة ممكنه لأنه من أهم اللاعبين بالفريق.

ويستعد فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المصري البورسعيدي، غدا الخميس، على ملعب ستاد الجيش، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد فريق الزمالك عددا من اللاعبين في مواجهة الغد لإصابات مختلفة ما بين الإصابات وعدم الجاهزية الفنية، حيث سيغيب عن الفريق كل من، محمود الونش، ومحمد عبدالشافي، وأحمد فتوح، نبيل دونجا، وشيكابالا، وإبراهيما نداي، وسامسون أكينولا، ومحمد عبدالغني .

وكان فيريرا مدرب الزمالك قد اختار قائمة لمباراة الغد ضمت وجوه شابه كثيرة وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - محمد خضري - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

يدخل الزمالك لقاء الغد في المركز الرابع لجدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط من خوض 3 مباريات وله لقاء مؤجل مع بيراميدز، بينما يأتي المصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط .

البنك الأهلي
الزمالك إمام عاشور الأهلى المصري البورسعيدي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB