موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قناة وحيدة تنقل مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى كأس مصر حصريًا

موقع السلطة

يستضيف النادي الأهلي منافسه المقاولون العرب، اليوم الأحد علي ملعب السلام ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر موسم 2021-2022 .

ويلعب الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء وتذاع عبر قناة أون سبورت.

ويسعي كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق الفوز وحصد لقب بطولة جديد مع المارد الأحمر بعد نجاحه في الفوز ببطولة السوبر المصري أمام الزمالك.

بينما يحاول المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر أملا في تحقيق اللقب الرابع من البطولة.

كأس العالم 2022.. سيناريو وحيد ينقذ منتخب قطر من الإقصاء رغم الهزيمتين التردد متاح.. قناة مفتوحة تذيع 28 مباراة في كأس العالم مجانا حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين نادر قمر الدولة، حكما للساحة في مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب ويعاونه كل من هشام الدسوقي وأحمد صلاح وصبحي العمراوي، وحكما الفار مصطفي مدحت وشهاب راشد.

التردد متاح.. قناتان مفتوحتان تذيعان مباريات العرب بكأس العالم مجانا بمشاركة الأهلي والزمالك.. مكان وموعد إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية تعافي ثنائي الأهلي

من جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حمدي فتحي، ومحمد عبدالمنعم شاركا بشكل كامل في مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح أن مشاركة الثنائي في التدريبات بشكل كامل جاءت بعد المشاركة بشكل جزئي وعقب التعافي تماما من الإصابة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع جهازه المعاون على هامش مران اليوم من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق والارتباطات المقبلة على الصعيدين المحلي والأفريقي.

وناقش كولر مع معاونيه ترتيبات المرحلة المقبلة بعد فترة توقف الدوري الطويلة التي خاضت خلالها المنتخبات الوطنية مباريات مختلفة ودياً ،

ويبحث المدرب السويسري عن الاستعداد الأمثل للارتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً من خلال الترتيب لبرنامج الفريق وتدريباته اليومية. وخاض لاعبي فريق الكرة بالنادي الأهلي فقرات بدنية في الجيم تحت إشراف اندرياس أندريا مخطط الأحمال قبل أن يؤدي اللاعبين بقية فقرات المران في الملعب.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانا قويا بمشاركة الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مطولة للاعبين قبل انطلاق المران لمناقشة العديد من الجوانب الخططية استعدادا للمباراة.

البنك الأهلي
موقع السلطة الأهلى المقاولون كأس مصر كولر الزمالك السوبر المصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB