موقع السلطة
الجمعة، 3 فبراير 2023 07:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ملخص مباراة إيران وأمريكا.. هدف بوليسيتش يقود الولايات المتحدة لثمن نهائي المونديال

  مباراة إيران وأمريكا
مباراة إيران وأمريكا

انتهت منذ لحظات، أحداث مباراة إيران وأمريكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، والتي أسدلت الستار على المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي.

وحسم بوليسيتش مباراة إيران وأمريكا بهدف دون رد، ليمنح بطاقة التأهل إلى الدور المقبل لمنتخب بلاده على حساب منتخب كارلوس كيروش، الذي ودع من دور المجموعات.

ملخص مباراة إيران وأمريكا

ويقدم القاهرة 24 لقرائه ملخص مباراة إيران وأمريكا، التي حملت طابع الندية والتنافسية من اللحظات الأولى، من أجل خطف بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس العالم 2022.

وانطلقت مباراة إيران وأمريكا، بضغط قوي من رجال المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر، وتراجع منتخب الولايات المتحدة إلى مناطقه بعد مرور الربع ساعة الأولى من المباراة وترك الاستحواذ لمنتخب أسود فارس الذي شن أكثر من محاولة.

وانحصر اللعب في الثلث الأخير من منتصف ملعب أسود فارس بعد مرور 30 دقيقة من مباراة إيران وأمريكا، بعدما تراجع لاعبي كارلوس كيروش للخلف استجابة للطوفان المتواصل من الهجمات الأمريكية.

وسجل كريستيان بوليسيتش الهدف الوحيد لمنتخب الولايات المتحدة، بعد مرور 38 دقيقة من عمر مباراة إيران وأمريكا، وجاء الهدف بعد عرضية متقنة من ديست.

واحتسب حكم مباراة إيران وأمريكا 5 دقائق وقت بدل من الضائع بالشوط الأول، ولكنها لم تشهد تغير جديد في نتيجة اللقاء، بعدما أُلغي هدف ثان لمنتخب الولايات المتحدة عن طريق ويا، بداعي التسلل، لتظل النتيجة تقدم الولايات المتحدة بهدف بوليسيتش.

الهدف الوحيد في مباراة إيران وأمريكا

وبدأ الشوط الثاني من مباراة إيران وأمريكا، بضغط هجومي قوي منتخب أسود فارس، من أجل صنع صنع محاولات خطيرة وتسجيل هدف التعادل، وكاد مهدي طارمي أن يدرك هدف التعادل ولكن تصويبته جاورت مرمى حارس الولايات المتحدة.

وفشل لاعبو منتخب أسود فارس في ترجمة الفرص التي سنحت له خلال الشوط الثاني من مباراة إيران وأمريكا، لينتهي اللقاء بهدف دون رد، ويخطف منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بطاقة التأهل للدور المقبل من كأس العالم 2022، ويضرب موعدًا مع منتخب هولندا متصدر المجموعة الأولى.

وتقام مباراة هولندا وأمريكا، يوم السبت المقبل في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في افتتاح مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

البنك الأهلي
مباراة إيران وأمريكا ملخص مباراة إيران وأمريكا إيران وأمريكا
CIB
CIB