موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 03:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رابط الاستعلام عن كود الطالب 2022

طلاب
طلاب

ارتفع البحث عن رابط الاستعلام عن كود الطالب 2022، خلال الساعات الأخيرة، حيث جاء ضمن الموضوعات الأكثر بحثاً على مواقع الإنترنت و السوشيال ميديا، ويحرص الطلاب على الاستعلام عن كود الطالب 2022 ليتمكنوا من إنهاء الإجراءات المطلوبة سواء للصف الثالث الإعدادي أو الثانوي أو غيرها من سنوات ومراحل التعليم الابتدائي.

وشهد موقع البحث العالمي و الأكثر شهرة «جوجل» ارتفاعاً في حدة البحث عن رابط استعلام عن كود الطالب 2022، بأنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تقدم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر بوابة مركز المعلومات التابعة لها على الإنترنت العديد من الخدمات الإلكترونية والتي تقتضي الدخول على رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 للاستفادة منها.

 

 

 

 

 

 

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022

 

 

 

 

 

 

كود الطالب بالرقم القومى 2022 وخطوات التقديم فى الصف الأول الثانوى

 

 

 

 

 

 

الاستعلام عن كود الطالب ٢٠٢٢

ويستعرض «الدستور» ضمن سلسلة خدمية التي يقدمها لقرائه على مدار الساعة عبر بوابته الإلكترونية و مواقعه على التواصل الاجتماعي، كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة برابط الاستعلام عن كود الطالب 2022.

وتطلب الوزارة من الطلاب إدخال الكود الخاص بهم على الحساب المدرسي الموحد، وهو ما يقتضي معرفته مسبقا، وفي حال عدم التمكن من الحصول عليه، فعليك الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 إلكترونياً.

الاستعلام عن كود الطالب 2022

ويحرص الطلاب على الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 ليتمكنوا من إنهاء الإجراءات المطلوبة سواء للصف الثالث الإعدادي أو الثانوي أو غيرها من سنوات ومراحل التعليم الابتدائي.

رابط الاستعلام عن كود الطالب 2022

وتتضمن الخطوات التي يجب مراعاتها لاستخراج الكود بالرقم القومي، وخطوات معرفته تتم من خلال الحساب المدرسي الموحد، ويمكن الدخول عليها من اللينك التالي واتباع الآتي:

أولاً: الدخول على الحساب المدرسى الموحد للخدمات الإلكترونية هنــــــــــا.

ثانياً: قم بالاستعلام عن كود الطالب من خلال الضغط على أيقونة (حساب الطالب).

ثالثاً: ادخل الرقم القومي للطالب والمكون من 14 رقم بشكل صحيح.

رابعاً: اضغط على أيقونة استعلام.

وعقب الدخول على هذا الرابط، عليك الضغط على أيقونة الحساب المدرسي الموحد، ثم اتباع الخطوات المذكورة سلفا لتتمكن من الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022- 2023.

اقرأ أيضاً

خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي الصف الأول الثانوي 2022

البنك الأهلي
رابط الاستعلام
CIB
CIB