موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 06:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قتله وقضى سهرته مع أسرة زوجته.. مزارع يُنهي حياة شقيقه الأصغر بسبب خلافات

كلبش
كلبش

شهد مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، واقعة إنهاء مزارع حياة شقيقه الأصغر بعد أن تعدى عليه بعصا خشبية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الواقعة، وإلقاء القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مزارع ينهي حياة شقيقه الأصغر بسوهاج.. والأمن يلقي القبض عليه

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بورود بلاغ من مزارع يدعى عمار، ويبلغ من العمر 43 عاما، مقيم في دائرة مركز البلينا، يفيد باكتشافه وفاة شقيقه المدعو محمود، والذي يبلغ من العمر 25 عاما، ويقيم في ذات الناحية داخل منزله وإصابات به بالرأس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، وتبين وجود الجثة المذكورة في غرفة بالطابق الأول علوي، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرته تبين إصابته بـ 3 جروح طولية بفروة الرأس.

وكشف المبلغ أنه كان متواجدا وزوجته وأولاده عند منزل أهل زوجته، وعند عودتهم اكتشف وفاة شقيقه، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبتقنين الإجراءات تبين أن المبلغ المذكور كان حرر محضرا ضد شقيقه، يفيد بتضرره منه بسبب تعدي المجني عليه بالضرب عليه بسبب معاتبته له لتعاطيه المخدرات، وبسبب طلب المجني عليه مبلغ مالي منه ولكنه رفض ذلك.

وكشفت التحريات أن المتهم المبلغ، شقيق المتوفى، أقر بارتكاب الواقعة، وكشف أنه عقب عودته أمس بعد تحرير المحضر ضد شقيقه تطورت مشادة كلامية بينهما، قام خلالها بالتعدي على شقيقه بعصا خشبية فأصابه ما أدى إلى وفاته، ثم توجه هو وأسرته إلى منزل بيت زوجته لقضاء الليلة عندهم.

البنك الأهلي
أمن سوهاج سوهاج مزارع يقتل شقيقه مزارع يقتل شقيقه الاصغر حوادث سوهاج مزارع ينهي حياة شقيقه

آخر الأخبار

CIB
CIB