موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السجن المؤبد لعامل ونجله بتهمة قتل جارهما بسوهاج

محافظات  مجمع محاكم سوهاج
محافظات مجمع محاكم سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بالسجن المؤبد على عامل ونجله، بتهمة قتل جارهما، بأن قاما بإطلاق النار عليه بسبب خلافات الجوار، في الواقعة التي شهدتها دائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة.

السجن المؤبد على عامل ونجله بتهمة قتل جارهما بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة إلى عام 2021 بدائرة مركز دار السلام، شرقي محافظة سوهاج، عقب تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بورود بلاغ بمصرع المدعو م. ع عامل، يقيم بدائرة المركز، عقب إصابته بطلقات نارية متفرقة وجرى نقله إلى المستشفى المركزي جثة هامدة.

دلت تحريات وحدة مباحث المركز على أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو ا. م 52 عامًا، عامل، ونجله م. ا 20 عامًا، عامل، إثر حدوث مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه بسبب خلافات الجيرة، قاما على إثرها المتهمين بإطلاق النار على المجني عليه مما أدى إلى مصرعه في الحال.
عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهما والسلاح المستخدم في الواقعة.

بمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها بالسجن المؤبد على المتهمين.

وفي وقتٍ سابق، قضت محكمة جنايات سوهاج، بالسجن المشدد 15 عامًا على عامل بتهمة قتل مزارع خنقًا بسبب حدوث خلافات بينهما بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة.

البنك الأهلي
السجن المؤبد سوهاج جنايات سوهاج محكمة جنايات سوهاج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB