موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم 2022.. موعد مباراة الكاميرون وصربيا والقنوات الناقلة

منتخب الكاميرون
منتخب الكاميرون

يستعد منتخب الكاميرون الملقب بالأسود غير المروضة، لمواجهة نظيره منتخب صربيا، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليًّا في قطر وتختتم فعالياتها يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

المجموعة السابعة

وتضم المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا والكاميرون.

 

وتنطلق مباريات الجولة الثانية بهذه المجموعة غدًا الإثنين 28 نوفمبر الجاري، حيث يشهد مباراتين، الأولى تجمع الكاميرون أمام صربيا، أما المباراة الثانية فتجمع البرازيل مع سويسرا.

منتخب صربيا

موعد مباراة الكاميرون وصربيا

تقام مباراة الكاميرون أمام صربيا غدًا الإثنين المقبل 28 نوفمبر، وتنطلق صافرتها في الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب الجنوب، وتنفلها شبكة قنوات بي إن سبورت.

 

نتائج الجولة الأولى

وفاز منتخب سويسرا على نظيره الكاميروني بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي جمعت المنتخبين الخميس الماضي في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة، في مستهل مشوار الفريقين بكأس العالم 2022.

 

وسجل إمبولو هدف سويسرا الوحيد في مرمى الكاميرون بالدقيقة 50، ورفض إمبولو الاحتفال بعد هدفه في الكاميرون بسبب أنه من أصول كاميرونية.

لقاء الجريحين

يسعى منتخب الكاميرون بقيادة مديره الفني روجوبير سونج، لتحقيق الفوز على نظيره الصربي، من أجل إحياء أماله في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني، خاصة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره السويسري بهدف دون مقابل.

 

في المقابل، يخطط منتخب صربيا لترويض منتخب الأسود وانتزاع أول ثلاث نقاط، للإبقاء على فرصته في التأهل لدور الـ 16، لا سيما بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره البرازيلي بهدفين نظيفين.

البنك الأهلي
موقع السلطة الكاميرون اخبار منتخب الكاميرون منتخب صربيا كأس العالم 2022 اخبار كأس العالم 2022 بقطر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB