موقع السلطة
الجمعة، 3 فبراير 2023 06:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من ميسي بعد الفوز على المكسيك في كأس العالم

ميسي
ميسي

أكد ليونيل ميسي أن مباراة الأرجنتين والمكسيك كانت صعبة، وأن الهزيمة في الجولة الأولى أمام السعودية كلفتهم الكثير في منافسات مونديال قطر 2022.

 

وقال ميسي في تصريحات نشرها حساب منتخب الأرجنتين الرسمي عبر "تويتر": "كانت مباراة صعبة، لأن المكسيك تلعب بشكل جيد، لعبنا بقوة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني هدأنا وعدنا إلى طبيعتنا".

#Qatar2022 ???? Lionel Messi: "Era un partido complicado para levantarnos، porque México juega bien. El primer tiempo lo jugamos con intensidad y en el segundo nos calmamos y volvimos a ser nosotros". pic.twitter.com/DXvuzuw3zJ

موضوعات ذات صلة

— Selección Argentina ???????? (@Argentina) November 26، 2022

تصريحات ميسي

وشدد: "المباراة الأولى كلفتنا، هناك العديد من عوامل التهيئة، ومع ذلك، فقد كانتا لعبتين منفصلتين، كنا نعلم أنه كان علينا أن نفوز، وأن كأس عالم آخر بدأ بالنسبة لنا، وعرفنا كيف نفعل ذلك".

 

وأشار ميسي: "لعبنا المباراة كما ينبغي لنا، كان علينا حمل الفوز على عاتقنا ومن الصعب اللعب في هذه الظروف، لكن من لعب أساسيًّا وشارك كبديل قاموا بالرد المناسب".

 

واختتم: "لا يمكننا الاستسلام الآن، لدينا جميع المباريات نهائيات لنلعبها، لا يمكننا ارتكاب الأخطاء، كنا نعلم أن رد فعل الناس سيكون على هذا النحو، أعتقد أننا امتثلنا، لقد كنا معًا جنبًا إلى جنب، يدًّا واحدة لفترة طويلة".

 

ميسي أفضل لاعب

فاز ليونيل ميسي بجائزة رجل مباراة الأرجنتين والمكسيك في الجولة الثانية من دور المجموعات التي جمعتهما بإستاد لوسيل ضمن بطولة كأس العالم 2022.

وعادل ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وباريس سان جيرمان رقم مارادونا نجم الأرجنتين السابق وكرستيانو رونالدو مهاجم البرتغال في كأس العالم.

وسجل ميسي هدف الأرجنتين الأول في مرمى المكسيك في الدقيقة 64 بينما سجل إينزو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 87، لتصبح النتيجة 2 / 0 للتانجو، في المباراة التي أقيمت على إستاد لوسيل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقام في قطر.

 

وسجل ميسي 8 أهداف في كأس العالم وهو عدد أهداف مارادونا وكريستيانو رونالدو في تاريخ المونديال.

 

ووصل ميسي إلى نفس عدد مباريات مارادونا مع الأرجنتين في كأس العالم.

 

ومن المتوقع أن يتجاوز ميسي أرقام مارادونا في كأس العالم في ظل استمرار الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

تشكيل المكسيك

أوتشوا، جيسوس جالاردو، هيكتور مورينو، سيزار مونتيس، نيستور أراوخو، كيفين ألفاريز، هيكتور هيريرا، أندريس جواردادو، لويس شافيز، ألكسيس فيجا، هيرفينج لوزانو.

 

تشكيل الأرجنتين

إيميليانو مارتينيز، ماركوس أكونيا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، جويدو رودريجيز، رودريجو دي باول، ماك آليستر، أنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

البنك الأهلي
مباراة الأرجنتين والمكسيك السعودية مونديال قطر 2022 مونديال قطر ميسي
CIB
CIB