موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 06:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم 2022.. كاسيميرو عن نيمار ودانيلو: يتدربون ليل نهار للعودة سريعا

كارلوس كاسيميرو لاعب منتخب البرازيل
كارلوس كاسيميرو لاعب منتخب البرازيل

تحدث كارلوس كاسميرو لاعب منتخب البرازيل، عن آخر تطورات إصابة زميليه في منتخب السليساو نيمار دا سيلفا ودانيللو، وموعد عودتهما للتدريبات الجماعية للفريق.

وأكد كاسميرو في تصريحات صحفية اليوم السبت عن الثنائي نيمار ودانيللو: "إنهم يتدربون في الصباح وبعد الظهر وفي الليل، إنهم يبذلون أكبر جهد في العالم على الجماهير أن تقدر ذلك، إنهم يعملون على العودة في أسرع وقت ممكن من أجل الوطن ".

نيمار وزميله دانيللو

البرازيل يستعد لسويسرا

يواصل منتخب البرازيل بقيادة مديره الفني تيتي، إستعداداته لمواجهة نظيره المنتخب السويسري، يوم الإثنين المقبل، في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

تنطلق مباريات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة يوم الإثنين 28 نوفمبر الجاري، حيث يشهد مباراتين، الأولى تجمع الكاميرون أمام صربيا، أما المباراة الثانية فتجمع البرازيل مع سويسرا.

المجموعة السابعة

وتضم المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا والكاميرون.

تشكيل البرازيل المتوقع

وبات من المؤكد أن تشهد تشكيلة منتخب البرازيل تغييرات محدودة أمام سويسرا، بسبب تعرض بعض عناصر التشكيلة الأساسية لإصابات أبرزهم نيمار ودانيللو وأنتوني، لذلك من المتوقع أن يبدأ منتخب السليساو مباراته أن سويسرا بتشكيل مكون من:

أليسون، ميليتاو، ماركينهوس، تياغو سيلفا، أليكس ساندرو، كاسيميرو، لوكاس باكيتا، رودريغو غوس، رافينها، فينيسوس جونيور، ريتشارليسون.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

تقام مباراة البرازيل أمام سويسرا يوم الإثنين المقبل 28 نوفمبر، وتنطلق صافرتها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب 974، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت.

 

نتائج الجولة الأولى

وفاز منتخب سويسرا على نظيره الكاميروني بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي جمعت المنتخبين أول أمس الخميس في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة، في مستهل مشوار الفريقين بكأس العالم 2022.

وسجل إمبولو هدف سويسرا الوحيد في مرمى الكاميرون بالدقيقة 50، ورفض إمبولو الاحتفال بعد هدفه في الكاميرون بسبب أنه من أصول كاميرونية.

البرازيل تفوز على صربيا

وفاز منتخب البرازيل على نظيره صربيا 0/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل، مساء أول أمس الخميس، في ختام الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ودور المجموعات بصفة عامة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

سجل هدفي البرازيل ريتشارليسون في الدقيقتين 62 و73.

البنك الأهلي
البرازيل أخبار منتخب البرازيل كأس العالم 2022 نيمار دانيللو كاسيميرو

آخر الأخبار

CIB
CIB