موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 02:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الان شاهد هدف فوز الزمالك على المصري في كأس مصر

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التأهل  للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما فاز على فريق المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية للبطولة، وينتظر الأبيض الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور التالي.

هدف الزمالك 

نيمار نيمار ⚡???? سيد نيمار يفتتح التسجيل للزمالك في مرمى المصري بتسديدة ولا أروع #ONTime_Sports pic.twitter.com/1Es6I5pSEC

— OnTime Sports (@ONTimeSports) November 26, 2022

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وسدد إمام عاشور كرة قوية من خارج منطقة جزاء المصري ارتدت من دفاعات الفريق البورسعيدي، وبعدها سدد سنحت فرصة لمروان حمدي مهاجم المصري في الدقيقة الخامسة تصدى لها محمد عواد ببراعة.

وانحصر اللعب لفترة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين في ظل حالة الحذر التي انتابت لاعبي الفريقين، وأهدر إمام عاشور فرصة للأبيض في الدقيقة 31 من انفراد بالمرمى،وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من عمرو السيسي لاعب الزمالك وفريد شوقي لاعب المصري بسبب المشادة التي نشبت بينهما، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وألغى الحكم هدفا للزمالك بداعي التسلل لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
 
 ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لعماد بوبكر مدافع الفريق البورسعيدي للخشونة مع "زيزو" ، وبمرور الوقت ينشط لاعبو المصري ويبادلون الأبيض الهجمات، وأنقذ محمد عواد مرمى فريقه من فرصة محققة من رأسية عماد الدين بو بكر في الدقيقة 53 ليحافظ على نظافة شباكة وبعدها أهدر الزناري فرصة للأبيض من رأسية.

وفي الدقيقة 59 أحرز سيد عبدالله "نيمار" هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس مرمى المصري، ودفع الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بأحمد الشيخ بدلا من فريد شوقي، وفي الدقيقة 72 تألق محمد عواد وتصدى لتسديدة من مروان حمدي من داخل منطقة جزاء الزمالك.

وفي الدقيقة 78 دفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أسامة نبية بدلا من يوسف اوباما، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسين السيد للخشونة مع إمام عاشور، وبعدها أشهر الحكم على بطاقة صفراء للخشونة مع "زيزو"، وفي الدقيقة 83 دفع الجهاز الفني للمصري بعبد الرحيم دغموم بدلا من إيزي إيميكا وجريندو بدلا من إسلام أبوسليمة.

وحصل محمد أشرف روقا على بطاقة صفراء للخشونة، ودفع الجهاز الفني للأبيض بكل من عبد الله جمعة وسيف جعفر بدلا من إمام عاشور وسيد عبد الله نيمار وكثف المصري محاولاته في الدقائق المتبقية للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك وتأهله للدور نصف النهائي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عمر جابر 

خط الوسط :  محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو"  - سيد عبد الله "نيمار" 

خط الهجوم : يوسف اوباما 

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي و محمد طارق وحاتم سكر  وعبد الله جمعة ومحمد حسام "بيسو" وسيف جعفر ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف 

وضم تشكيل المصري كل من: 

حراسة المرمى: محمود جاد 

خط الدفاع: حسين السيد - محمد دبش - إسلام أبوسليمة - عماد الدين بو بكر - كريم العراقي.

خط الوسط:  إيزي إيميكا - فريد شوقي - إلياس الجلاصي - حسن علي 

خط الهجوم: مروان حمدي

لاعبو الزمالك يحتفلون بالفوز ويهنئون "نيمار" بالهدف

البنك الأهلي
الزمالك المصري البورسعيدي كأس مصر مباراة الزمالك مباراة المصري مباراة الزمالك والمصري سيد عبد الله "نيمار" نيمار
CIB
CIB