موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أبرز المشاهير الذين حضروا كأس العالم في قطر حتى الآن

عمرو دياب في كأس العالم
عمرو دياب في كأس العالم

بدأت منذ أيام قليلة فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، وسط اهتمام عالمي ومتابعة من جميع أنحاء العالم لأهم بطولة في عالم كرة القدم.

ومن بين المتابعين والمهتمين بتلك البطولة كانوا المشاهير والنجوم الذين سعوا لحضور مباريات كأس العالم في قطر، والاستمتاع بالأجواء الرياضية الرائعة.

ياسمين صبري:

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور «إنستجرام»، بعض الصور من حضورها حفل افتتاح كأس العالم قطر2022.

وظهرت ياسمين صبري، خلال الصور ومقطع الفيديو التي شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، مرتدية ملابس كلاسيكية باللون الأبيض.

وعلق الجمهور على إطلالتها بأنها لا تليق بالحدث وكان يجب أن ترتدي ملابس رياضية، فهذه ملابس سهرة كلاسيكية.

عمرو دياب:

حضر النجم الكبير عمرو دياب مباراة بكأس العالم، رفقة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد، وعضو المكتب التنفيذي للفيفا المهندس هاني أبو ريدة فى قطر، وكان ذلك خلال حضوره مباراة البرازيل وصربيا التى أقيمت الخميس الماضي، بملعب لوسيل في الجولة الأولى للمجموعة السابعة بكأس العالم 2022، والتى انتهت بفوز السامبا بهدفين نظيفين.
وقام الثنائي بالتصوير مع الهضبة، ورحبا به وتابعوا سويا المباراة، وذلك عقب أن قام عمرو دياب بإحياء حفل كبير في نادي لوسيل للرماية بقطر بالتزامن مع كأس العالم 2022.

الفنان السوري قصي خولي:

نشر الفنان السوري قصي خولي، صوراً وفِيْديوهات أثناء مشاهدته مباراة قطر والإكوادور مباشرة من الملعب، إضافة إلَّى صور من حفل افتتاح المونديال.

الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله:

نشرت الفنانة اللبنانية المقيمة فِيْ الكويت ليلى عبد الله صوراً لنفسها على إنستجرام من داخل السيارة فِيْ طريقها إلَّى الحفلة الافتتاحية لكأس العالم، التي تمت إقامتها يوم 20 الماضي من الشهر الحالي.

البنك الأهلي
كأس العالم لكرة القدم الفنانين العرب عمرو دياب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB