موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 09:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

في عيد ميلاد الهضبة.. عمرو مصطفى يبادر بالصلح مع عمرو دياب: نحن قدوة للأجيال

الهضبة وعمرو مصطفى
الهضبة وعمرو مصطفى

بادر الفنان عمرو مصطفى بالصلح مع الهضبة عمرو دياب، حيث انتهز فرصة احتفال الهضبة بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم، معربًا عن حبه الكبير له، وأنهما قدما سويًا أعمال غنائية مشرفة طوال مشوارهما الفني، لذلك رأى أنه لابد أن ينتهي هذا الخلاف سريعًا.

وكتب عمرو مصطفى منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: العمر يجري سريعًا، ولن تبقى لنا غير السيرة العطرة، وداعًا لأي مشكلة مع أي إنسان، وخاصةً لو كان الإنسان تجمعه بك عِشرة، ونحن قدوة للأجيال القادمة.

عمرو مصطفى عبر فيس بوك

عمرو مصطفى يصالح الهضبة في عيد ميلاده

وتابع عمرو مصطفى: صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقى، أتمنى أن تستمتع بيه الأجيال القادمة دون أي شوائب، نحن ننشر السعادة وأتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي، دون ربطة بأي صراعات أو مشاكل، لذلك انتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وأنتم طيبين، قامات كبيرة في صناعة الموسيقى تعلمنا منكم الكثير.. كل عام وأنتم بخير.

وكان نشب خلاف بين عمرو مصطفى وعمرو دياب في الأيام الماضية، وقال مصطفى خلال أحد لقاءاته التلفزيونية، إن الهضبة يغير منه، معقبًا: عمرو كان بينزل بوسترات عشان ما أغنيش لأنه بيغير مني.. وبوعده الفترة اللى جاية هغني وهكون رقم 1 في الوطن العربي في الغناء.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة عمرو مصطفى فنـ الفن عمرو دياب الهضبة عيد ميلاد الهضبة

آخر الأخبار

CIB
CIB