موقع السلطة
الجمعة، 3 فبراير 2023 07:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الكل في وداعه.. مشاهد مُبكية في جنازة طالب مات ساجدًا بالشرقية

محافظات  الجنازة
محافظات الجنازة

شيع المئات من أهالي قرية كفر الحاج عمر في مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، جنازة الشاب أحمد الشرقاوي، ابن البلدة الذي توفي قبل 3 أيام في محافظة أسيوط، حيث كان يدرس هناك في الفرقة السادسة بكلية الطب جامعة الأزهر فرع أسيوط.

واتشحت القرية بالسواد حزنًا على الشاب المتوفى، وسط انهيار كبير من والدته وأشقائه، فيما أوضح خطيب المسجد أن الفقيد لم يترك مسجدًا إلا وصلى فيه، قائلًا: عمري ما دخلت مسجد إلا ولقيت الشاب بيصلي فيه.

وشهدت الجنازة حزنًا كبيرًا من جانب المشيعين وتألم والدته وأشقائه لفراقه، فيما حملت الأم رسالة لابنها المتوفى بقولها: سلم على أبوك يا ضنايا، وسط تأثر كبير من جانب المشيعين.

وفاة طالب ساجدًا في أسيوط.. وجنازة مهيبة في وداعه بمركز فاقوس في الشرقية

كان الشاب أحمد الشرقاوي، الطالب في الفرقة السادسة بكلية الطب جامعة الأزهر فرع أسيوط، قد فارق الحياة وحيدًا داخل سكنه في محافظة أسيوط، فيما كان زميلاه معه في السكن قد سافرا إلى أهلهما قبل وفاته.

ولاحظ جيران الشاب في مسكنه بمحافظة أسيوط انبعاث رائحة كريهة من المسكن، قبل أن يعود أحد زملائه ويفتح المسكن ليفاجأ بجثمان الشاب متوفيًا وقد اتخذ وضعية السجود داخل المسكن.

البنك الأهلي
الأزهر وفاة طالب ساجد ا توفى ساجد ساجد وفاة ساجد جثمان ساجد جامعة الأزهر محافظة الشرقية حسن الخاتمة كفر الحاج عمر facebook twitter whats
CIB
CIB