موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الشباب يتألقون في كأس العالم.. سيطرة إسبانية ونجم إنجليزي يخطف الأضواء

جافي
جافي

بدأت اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، بمباراة قوية بين ويلز وإيران ضمن لقاءات المجموعة الثانية، بينما سيتم خوض اليوم مباريات الجولة الأولي أيضًا التي تضم المنتخب القطري البلد المضيف.

وخلال الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، ظهر عدد من اللاعبين الشباب، الذي ينتظرهم مستقبل كبير، خلال الفترة المقبلة مع أنديتهم، ودائمًا ما تكون التوقعات لهم بمسيرة رائعة، وأن المونديال في قطر هو البداية لهم قبل التوهج مع أنديتهم عقب المونديال.

سيطرة إسبانية

ظهر لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بقائمة في كأس العالم، تضم عدد كبير من اللاعبين الشباب، استمرارًا في سياسته لصناعة جيل جديد للكرة الإسبانية، ينافس على لقب كأس العالم، والذي حققه المنتخب الإسباني بهدف إنيستا أمام هولندا في 2010، خلال مونديال جنوب إفريقيا.

ومن أبرز اللاعبين الذين ينتظرهم الجماهير بقوة وتألق مع منتخب إسبانيا في المونديال خلال مباراة الجولة الأولى، لاعب برشلونة الشاب جافي صاحب الـ 18 عاما، والذي استطاع التسجيل والصناعة أمام كوستاريكا ضمن مباريات الجولة الأولي من المونديال.

اللاعب الثاني هو بيدري لاعب وسط برشلونة أيضًا، والذي يتميز بالتمرير السليم وقيادة وسط الملعب بشكل قوي هجوميًا تحديدًا، ويبلغ من العمر 20 عامًا من مواليد 2002، ويُعد أحد جواهر المنتخب الإسباني في المستقبل.

تألق نجم إنجلترا

بينما كان للاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام نجم روسيا، نصيبا في التألق مع المنتخب الإنجليزي خلال مواجهة إيران ضمن مباريات الجولة الأولي، واستطاع تسجيل هدف بجانب القيام بواجباته فى وسط الملعب بشكل مميز، ويُعد بيلينجهام أحد اللاعبين المرشحين للعب فى الدوري الإنجليزي، خلال العام المقبل وتحديدا مع بيب جوارديولا فى مانشستر سيتي.

البنك الأهلي
موقع السلطة بطولة كأس العالم قطر ويلز إيران هولندا اسبانيا جافي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB