موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

نتيجة مباراة قطر والسنغال.. أسود التيرانجا تتقدم بهدف وشكوك حول ضربة جزاء بالشوط الأول

رياضة  مباراة قطر والسنغال
رياضة مباراة قطر والسنغال

انتهت منذ قليل، مجريات الشوط الأول من مباراة قطر والسنغال، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وانطلقت مباراة قطر والسنغال، المقامة على ملعب الثمامة بالدوحة، في تمام الثالثة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والمذاعة عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة.

نتيجة مباراة قطر والسنغال الشوط الأول

وأسفرت نتيجة مباراة قطر والسنغال الشوط الأول، عن تقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف، بعدما استغل خطأ لا يغتفر من مدافع العنابي داخل منطقة الجزاء.

وبدأت مباراة قطر والسنغال بسيطرة من جانب أسود التيرانجا، الذين بحثوا عن الفوز منذ الدقيقة الأولى، وشكل الخطورة من محاولة أولى في الدقيقة 3 جاورت المرمى.

وحاول منتخب قطر مجاراة السنغال وبادله الاستحواذ على الكرة بعد مرور الخمس دقائق الأولى، دون أن يشكل فرص حقيقية على مرمى إدوارد ميندي.

سرعان ما استعاد أسود التيرانجا زمام السيطرة على مباراة قطر والسنغال، ليشكل خطورة واضحة على مرمى العنابي في أكثر من محاولة، ولكن استبسال الدفاع حال دون تسجيل هدف أول.

ورفض الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو احتساب ركلة جزاء لمنتخب قطر بالدقيقة 34، بعد عركلة أكرم عفيف داخل المنطقة، كما أن تقنية الفيديو لم تتدخل في اللعبة.

اعتراض أكرم عفيف بعد العركلة

وهدأ رتم مباراة قطر والسنغال واستقر اللعب في وسط الملعب، في من محاولات لاعبي العنابي لإحراز هدف التقدم، قبل أن يرتكب بوعلام خوخي خطأ كارثي استغله بولاي ديا وسجل هدفًا لأسود التيرانجا بحلول الدقيقة 41، عكس سير الأحداث.

واحتسب حكم مباراة قطر والسنغال 7 دقائق وقت بدا من الضائع بالشوط الأول، وكاد العنابي أن يسجل هدف التعادل من فرصة خطيرة، ولكن إدوارد ميندي كان بالمرصاد لها، لينتهي الشوط بتقدم أسود التيرانجا.

البنك الأهلي
مباراة قطر والسنغال قطر والسنغال نتيجة مباراة قطر والسنغال كأس العالم كأس العالم 2022 كأس العالم قطر 2022 مونديال قطر 2022 FIFA World Cup Qatar 2022 بين سبورت facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB