موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

رياضة  منتخب فرنسا
رياضة منتخب فرنسا

يلتقي منتخب فرنسا، مع نظيره الدنمارك في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستضيف ملعب 974، مباراة فرنسا والدنمارك، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، مساء اليوم السبت.

ويسعى منتخب فرنسا، بقيادة ديديه ديشامب المدير الفني للديوك الفرنسية، في تحقيق الفوز على حساب نظيره الدنمارك، وخطف نقاط المباراة الثلاث، لحسم تأهله مبكرًا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.

فيما يأمل منتخب الدنمارك، في تعويض النقاط التي فقدها بعد التعادل الذي حققه أمام نظيره تونس في الجولة الماضية، وتحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل من مونديال قطر 2022.

ويدخل منتخب فرنسا، مباراته أمام الدنمارك وهو يفقد جهود لوكاس هيرنانديز، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمني التي تعرض إليها في مباراة أستراليا الماضية.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

وتقام المباراة التي تجمع بين منتخبي فرنسا والدنمارك، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العالم 2022، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان منتخب فرنسا، قد افتتح مشواره في بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره أستراليا برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

فيما افتتح منتخب الدنمارك مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد التعادل الذي حققه أمام نظيره تونس سلبيًا بدون أي أهداف ليأتي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

البنك الأهلي
موعد مباراة فرنسا والدنمارك موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم مباراة فرنسا والدنمارك منتخب فرنسا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB