موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ديشامب: لن نسمح بالخسارة مجددًا أمام الدنمارك.. والأجواء في قطر رائعة

 ديديه ديشامب
ديديه ديشامب

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن مباراته المقبلة، التي تجمعه أمام نظيره الدنمارك، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويواجه منتخب فرنسا نظيره الدنمارك في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، مساء غد السبت.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة الدنمارك: قمنا بتحليل دقيق لمواجهتنا أمام أستراليا والهدف الذي سكن شباكنا، وكان هناك 4 مواقف علينا دراستها وهو ما حدث من أجل الاستعداد لمواجهتنا المقبلة الدنمارك.

وواصل حديثه قائلا: نعرف الدنمارك جيدًا وهم أيضًا، سنحاول تغيير ما قدمناه في السابق أمامهـم، خسرنا أمامهم مرتين، علينا استغلال كل الفرص وتسجيل الأهداف.

ويأتي حديث ديشامب، على خلفية الخسارة التي تلقاها المنتخب الفرنسي على يد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية سبتمبر الماضي بهدفين دون رد، ومرة أخرى في النسخة قبل الماضية من البطولة نفسها بهدفين مقابل هدف.

واستكمل ديشامب تصريحاته: نعيش في أجواء وظروف رائعة في قطر، الملاعب جيدة للغاية، وهناك أيضًا الحياة الاجتماعية للاعبين والحالة النفسية إلى جانب أمور أخرى كثيرة، وهي عوامل مهمة للمنتخب.

واختتم مدرب منتخب فرنسا حديثه: لا أريد أن يتم اتخاذ هذه الكلمة علي أنني شخص مزاجي أو آخر، لكن اللاعبين هنا مستعدون بشكل جيد، كما أننا دخلنا في أجواء كأس العالم سريعًا، وهو ما شاهدتموه أمام أستراليا، ليس لدينا وقتا لنضيعه.

وافتتح منتخب فرنسا، مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022، بالفوز العريض الذي حققه على حساب نظيره أستراليا برباعية مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال.

البنك الأهلي
موقع السلطة ديشامب منتخب فرنسا الدنمارك كأس العالم كأس العالم 2022 facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB