موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الان بث مباشر الأن. إنجلترا ضد أمريكا في كأس العالم 2022

هاري كين
هاري كين

بث مباشر الأن

 

أعلن المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض مواجهة أمريكا في اللقاء الذي يقام اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة المجموعة الثانية من مسابقة كأس العالم بقطر المقامة خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

ويبحث منتخب انجتلرا عن تحقيق الفوز الثاني في مسابقة كأس العالم بقطر 2022 وحصد العلامة الكاملة من أجل التأهل إلى الدور المقبل بشكل رسمي بعد الفوز على إيران بنتيجة 6-2 في الجولة الأولى في المونديال.

من جانبه يسعى المنتخب الأمريكي إلى حصد نقاط اللقاء من أجل الاقتراب من خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس العالم بقطر وذلك بعد التعادل أمام ويلز في الجولة الأولى.

تشكيل منتخب إنجلترا

حارس المرمى: بيكفورد

الدفاع: كيران تريبيير - ستونز - هاري ماجواير - شاو

الوسط: ديكلاين رايس - جود بيلينجهام - ماونت

الهجوم: ساكا - رحيم سترلينج - هاري كين

تشكيل الولايات المتحدة :

حارس المرمى: تورنر

الدفاع: ديست - زيميرمان - ريم تيم - روبينسون

الوسط: أدامز - مكيني - موسى يونس

الهجوم: تيموثي وياه - رايت - بوليسيتش

تاريخ المواجهات 

وتقابل المنتخب الأمريكي والإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2010، وبالتحديد في الجولة الأولى وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما سجلهما ستيفين جيرارد وكلينت ديمبزي.
 
القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022

وتُذاع مباراة إنجلترا وأمريكا على قنوات بي إن سبورتس والكأس، وهي القنوات الناقلة لنهائيات كأس العالم 2022 في العالم العربي والشرق الأوسط، ويمكن كذلك الاستعانة بخدمة البث المباشر التي يقدمها تطبيق "تود".

ويمكن متابعة مباراة إنجلترا وأمريكا على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بتعليق عصام الشوالي، كما سيتم نقل اللقاء على قناتي الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2 إتشدي ولم يتم تحديد معلق المباراة على القناتين حتى الآن.

البنك الأهلي
هاري كين بث مباشرالأن
tech tech tech tech
CIB
CIB