موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب إنجلترا يكشف موقف هاري كين من استكمال كأس العالم

هاري كين
هاري كين

كشف جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، موقف المهاجم هاري كين، من استكمال مباريات منتخب بلاده في مونديال قطر 2022 والذي انطلق الأحد الماضي ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتعرض كين لإصابة خلال مباراة إيران التي انتهت باكتساح الأسود الثلاثة لإيران بنتيجة 6/2 والتي أقيمت أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأكد ساوثجيت، في تصريحات لصحيفة «ذا صن» البريطانية: «لا تقلقوا.. هاري بخير.. لقد تعرض لعرقلة سيئة لكنه استكمل اللعب وأخرجناه من المباراة، لأننا شعرنا أنها كانت لحظة يمكننا فيها منحه بعض الراحة».

أضاف مدرب إنجلترا: «من الجيد أن تكون قادرًا على وضع لاعبين آخرين في الهجوم، ليس فقط لمنح راحة للبعض، لكن لتجهيز الجميع، لأن هناك مباريات مقبلة ولدينا بعض المواهب الرائعة، كما نملك لاعبين إذا احتجنا إليهم لتغيير المباراة، يمكنهم فعل ذلك».

وسجل أهداف المنتخب الانجليزي اللاعب جود بيلينجهام في الدقيقة 35 و اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 44 ورحيم سترلينج في الدقيقة 45 و بوكايو ساكا في الدقيقة 62 و ماركوس راشفورد في الدقيقة 71 و جاك غراليش في الدقيقه 90 فيما سجل هدف إيران اللاعب مهدي طارمي في الدقيقة 65.

وقام حكم اللقاء باحتساب 14 دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الأول بعد إصابة حارس إيران خلال أحداث الشوط الأول وفي الشوط الثاني تم احتساب 10 دقائق وقت بدل ضائع 

وفي الثواني الأخيرة سجل علي كريمي هدف ثاني لإيران من ركلة جزاء 

ويتواجد منتخبا إنجلترا وإيران رفقة منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

وبهذه النتيجة نجح منتخب انجلترا في حصد اول 3 نقاط في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم فيما خلا رصيد إيران من أي نقاط.

البنك الأهلي
موقع السلطة هاري كين انجلترا منتخب انجلترا كأس العالم كأس العالم قطر 2022 إيران جاريث ساوثجيت

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB