موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 10:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد حفظي يكشف قصة فيلم فوي فوي بطولة نيللي كريم ومحمد فراج

  المنتج محمد حفظي
المنتج محمد حفظي

كشف المنتج محمد حفظي قصة فيلمه الجديد فوي فوي، الذي يعكف على تحضيراته خلال الفترة الحالية، ويلعب بطولته الفنان محمد فراج ونيللي كريم.

وقال محمد حفظي خلال تصريحات خاصة إن فوي فوي هي جملة يُرددها أعضاء فريق كرة قدم، مُكون من شباب مكفوفين، ويسافرون لأحد الدول الأوروبية لمشاركتهم في بطولة العالم.

وتمنى حفظي أن ينال الفيلم على إعجاب الجمهور من ناحية المستوى الفني والجماهيري، وأن يكون مُمتعًا.

أبطال فيلم فوي فوي

يضم فيلم فوي فوي العديد من الفنانين، منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي، ومن المقرر عرضه في 2023.

أعمال محمد حفظي

عُرض مؤخرًا فيلم 19 ب للمنتج محمد حفظي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، كما أنه ينافس في المسابقة الدولية الرسمية للمهرجان، ورفع العرض الأول للمهرجان شعار كامل العدد.

ويضم فيلم 19 ب العديد من الفنانين، وهم: سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الله.

وتدور أحداث فيلم 19 ب حول حارس عقار -سيد رجب- يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب -أحمد خالد صالح- يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

البنك الأهلي
محمد حفظي أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB