موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل يحسم”مباراة حرس الحدود”والداخلية واللجوء للوقت الإضافي

حرس الحدود والداخلية
حرس الحدود والداخلية

حسم التعادل الإيجابي الوقت الأصلي من مباراة حرس الحدود والداخلية بهدف لكلا منهما في المباراة المقامة بينهما على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة.

سجل مصطفى جمال الهدف الأول لحرس الحدود في الدقيقة ٧٠ من ركلة جزاء، قبل أن يعادل فانوم الفريد النتيجة لنادي الداخلية في الدقيقة ٧٦.

ودخل رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الداخلية، المباراة بتشكيل مكون من

موضوعات ذات صلة

حراسة المرمى: محمد مجدي - عبد العزيز السيد - محمد نجيب - بركات حجاج- ألان كيامبادي - محمد عاطف - حسين رجب - محمد نصير - سمير فكري - مصطفى فوزي - حسين رجب.

ويأمل نادي حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب في  استعادة الثقة وتحقيق الفوز خاصة بعد البداية المتعثرة في الدوري، التي حقق فيها الفريق العائد للدوري تعادلا وحيدا مقابل هزيمتين.

وفي المقابل يدخل نادي الداخلية اللقاء وعينه على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الرابطة، حيث يتأهل فريقان من الدور التمهيدي للمشاركة في دور الـ 16.

 وكانت أسفرت قرعة الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة مواجهة غزل المحلة مع أسوان ، بينما يلعب حرس الحدود أمام الداخلية و المقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجارى . 

وتشارك أندية غزل المحلة وحرس الحدود وأسوان والداخلية فى الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة، ليصعد فريقان منهما مع الـ14 فريقا الآخرين بالدورى الممتاز ليكتمل دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتنسيق مع لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ويشرف عليها عامر حسين، تغيير نظام بطولة كأس رابطة الأندية فى نسختها الثانية، بخروج الفريق الخاسر منذ الدورى التمهيدي للبطولة.

البنك الأهلي
حرس الحدود والداخلية حرس الحدود الداخلية كأس الرابطة
tech tech tech tech
CIB
CIB