موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أمير رمسيس يسخر من صورة صلاة الجمعة بمهرجان القاهرة السينمائي: غزوة السجادة الحمراء

فن  أمير رمسيس
فن أمير رمسيس

سخر المخرج أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائي، من صورة صلاة الجمعة بالمهرجان التي انتشرت اليوم بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أمير رمسيس عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: غزوة السجادة الحمراء.

صلاة الجمعة في مهرجان القاهرة السينمائي

وقد حرص بعض العمال وعدد كبير من حضور مهرجان القاهرة السينمائي، على أداء صلاة الجمعة اليوم على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان، وهو ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أخذوا يتداولون الصورة بشكل واسع.

ويُشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي بدأت فعالياته يوم الأحد الماضي، وذلك بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، ومن المقرر أن يستمر حتى 22 من الشهر الجاري، وشهد حفل الافتتاح حضورنخبة كبيرة من صناع الفن والسينما إلى جانب عدد كبير من الإعلاميين.

وشهد الحفل لمسة وفاء من خلال عرض فيلم تسجيلي عن الفنان الراحل سمير صبري الذي ودع عالمنا شهر مايو الماضي، تكريمًا له، من خلال عرض لقطات من أعماله الفنية وأغنياته، إلى جانب ذلك حرصت إدارة المهرجان على عرض لقطات سينمائية للراحلين محمود عبدالعزيز، وهشام سليم، وعزت أبو عوف، وغيرهم من الفنانين الذي ودعوا عالمنا السنوات الأخيرة، تكريمًا لمشوارهم الفني، كما كرمت النجمة لبلبة، ومنحها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وكذلك المخرجة كاملة أبوذكرى، التي تم منحها جائزة فاتن حمامة للتميز، أيضًا تم تكريم المخرج الكبير بيلا تار.

البنك الأهلي
أمير رمسيس المخرج امير رمسيس مهرجان القاهرة السينمائي صلاة الجمعة اخبار الفن الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB