موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة يهنئ محمد صلاح بالفوز بجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم

رياضة  تتويج محمد صلاح بجائزة جلوب سوكر
رياضة تتويج محمد صلاح بجائزة جلوب سوكر

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة إلى نجم المنتخب الوطنى لكرة القدم محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزي، بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير مقدمة من تيك توك من جلوب سوكر.

وزير الرياضة يشيد بـ محمد صلاح

وأكد وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح يعد أيقونة مصرية رياضية ونموذجًا رياضيًا نفتخر به جميعًا، بما يحققه من إنجازات يومًا بعد يوم، والجميع ينتظر الإضافة القوية لنجم فى مكانة وقوة محمد صلاح مع زملائه فى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى المنافسات المقبلة.

وقال وزير الرياضة: إن الجماهير المصرية دومًا فى سعادة وفخر بما يقدمه نجم المنتخب محمد صلاح، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح، واستمرار التألق الفترة المقبلة، وتحقيق مزيد من الإنجازات.

موضوعات ذات صلة

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في القائمة النهائية للمرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر، رفقة كريم بنزيما والنرويجي إيرلينج هالاند، وهي الجائزة التي توج بها بنزيما.

وفي المقابل توج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بتصويت الجماهير، ليتفوق على الثنائي كريستيانو رونالدو وإيرلينج هالاند، واللذين نافساه على تلك الجائزة.

وتعتبر جائزة جلوب سوكر جائزة إماراتية خالصة، بحيث يحصل عليها الفائزون في مجال كرة القدم لـ14 فئة، وتضم اللاعبين واللاعبات ومدربي الأندية والمنتخبات، وتقام في نهاية كل عام.

البنك الأهلي
أشرف صبحي المنتخب الوطنى وزير الشباب والرياضة محمد صلاح ليفربول جلوب سوكر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB