موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 09:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

” ”جلوب سوكر”| روماريو وروني وإبراهيموفيتش يحصدون جائزة أفضل مسيرة في 2022

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

حصل روماريو، على جائزة جلوب سوكر لأفضل مسيرة لعام 2022، كما حصد واين روني نفس التكريم عن مسيرته لعام 2022، فيما حصل زلاتان إبراهيموفيتش على نفس الجائزة عن مسيرته لعام 2022.

وانطلق منذ قليل، حفل جوائز جلوب سوكر للإعلان عن الأفضل في العالم لعام 2022، والمقام بقاعة الجوهرة بمدينة جميرا، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات «إكسبو دبي».

أقيم حفل جوائز دبي جلوب سوكر 2022 مساء الخميس 17 نوفمبر الحالي، وقبل نحو 24 ساعة من الحفل أعلنت جوائز جلوب سوكر عن القوائم المختصرة للمرشحين لجوائز الأفضل في 2022، والتي كان أبرزها جائزة أفضل لاعب في العالم.

وشهدت القائمة وجود المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على رأس المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وينافس الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، كلا من الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، والبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، على جائزة أفضل مدرب.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وتم استحداث جائزة جديدة لأفضل لاعب ناشئ هذا العام يتنافس عليها كل من جافي وفيكتور أوسيمين وفيديريكو فالفيردي.

البنك الأهلي
جلوب سوكر روماريو ابراهيموفيتش روني محمد صلاح

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB