موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كاملة أبو ذكري: الممثل بالنسبة لي أهم حاجة

فن  كاملة أبو ذكري
فن كاملة أبو ذكري

تحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن النجاح الذي حققه مسلسل بطلوع الروح، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2022، معربة عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة إلهام شاهين.

وقالت كاملة أبو ذكري، خلال ندوتها في مهرجان القاهرة السينمائي، إنها سعيدة بالتعاون مع فناني كبار، معلقة: حظي كويس إني اشتغلت مع ممثلين كبار، الممثل بالنسبة لي أهم حاجة، والسيناريو هو اللي بنطلع به كلنا، بشكر كل ممثل اشتغلت معاه حققوا لي إحساسي.

ووجهت كاملة أبو ذكري، رسالة شكر للفنانة إلهام شاهين، قائلة: بشكرك يا إلهام ادتيني الفرصة لأن البطولة كانت جماعية، ووقفتي في ضهري.

موضوعات ذات صلة

كاملة أبو ذكريكاملة أبو ذكريكاملة أبو ذكريكاملة أبو ذكري

مسلسل بطلوع الروح

وتدور أحداث مسلسل بطلوع الروح حول، روح، بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

وضم العمل العديد من الفنانين منهم، منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، وهو من تأليف محمد عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

كاملة أبو ذكري

ويذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري، بدأت في مجال الفن، عام 2004 من خلال سيت كوم 6 ميدان التحرير، تلاه بعد ذلك عملين شهيرين للفنانة نيللي كريم هما مسلسل ذات عام 2013، ومسلسل سجن النسا عام 2014، كما تعاونت مع الفنانة منة شلبي، والفنان خالد النبوي، في مسلسل واحة الغروب عام 2017.

البنك الأهلي
موقع السلطة كاملة أبو ذكري الفمخرجة كاملة أبو ذكري اخبار الفن أخبار المشاهير بطلوع الروح مسلسل بطلوع الروح facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB